Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد: إنجاز آخر وهام لشركة المملكة القابضة
«فورسيزونز الرياض» أفضل فندق أعمال في الرياض لثلاثة أعوام متتالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

صنف فندق فورسيزونز الرياض التابع لشركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، كأفضل فندق أعمال في مدينة الرياض لعام 2011م وذلك لثلاثة أعوام متتالية في مجلة بيزنس ترافلرز ليتصدر التصنيف في حفل جوائز بيزنس ترافلرز 2011 الذي أقيم في مدينة دبي خلال مؤتمر سوق السفر العربي.

وقد قام قرَّاء المجلة حصرياً بالتصويت والترشيح للجوائز. وتُعتبر تلك المناسبة أهم حفل جوائز في مجال السفر والفندقة إقليمياً حيث يتم تقدير أرقى مستويات الخدمة الاستثنائية والجودة في ذلك المجال على مستوى الشرق الأوسط.

وعلق سمو الأمير بقوله: «إنه إنجاز آخر وهام لشركة المملكة القابضة».

هذا وأنهى مؤخراً فندق فورسيزونز الرياض أعمال التجديد والتطوير لجميع مرافقه ليستمر كأفضل فنادق الرياض.

وقد قام كل من الأمير الوليد والمهندس طلال الميمان الرئيس التنفيذي للتطوير والاستثمارات المحلية ورامي السايس المدير العام لفندق فورسيزونز الرياض وأعضاء إدارة الفندق بجولة في الفندق بعد انتهاء أعمال التجديد.

ويقع فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة الذي يعد أهم وأشهر معلم في مدينة الرياض ويتكون الفندق من 249 غرفة راقية. منها 32 جناحاً و20 شقة بخدمات فندقية. تتميز جميع الوحدات بموقع متميز حيث يساعد ارتفاع الفندق على توفير إطلالة مميزة لمدينة الرياض عبر كافة الغُرف.

كما يتميز الفندق بقربه من أهم الأماكن والفعاليات التجارية والفنية والثقافية بالإضافة إلى مراكز التسوق. ويقدم الفندق نقطة انطلاق ممتازة لاكتشاف المدينة للزوار القادمين للتجارة أو السياحة.

كما أن إدارة شركة فورسيزونز والتي تملك فيها شركة المملكة القابضة نسبة %47.5 مشاركةً مع شركة كاسكاد التي يملكها السيد بيل غيتس وتملك %47.5 أيضاً من شركة فورسيزونز بالإضافة إلى السيد ازادور شارب الذي يملك %5 منها.

وفي عام 2009م و2010م، صنفت مجلة بيزنس ترافلرز فندق الفورسيزونز كأفضل فندق في مدينة الرياض ليتصدر التصنيف في حفل جوائز بيزنس ترافلرز 2009 -2010 الذي أقيم في مدينة دبي خلال مؤتمر سوق السفر العربي وفي عام 2010م صَنَّفت مجلة «ألترا ترافل البريطانية فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس كأفضل فندق مدينة في العالم لعام 2010م، وفي عام 2009م، تم تصنيف فندق فورسيزنز جورج الخامس في مدينة باريس كأفضل فندق مدينة في العالم لعام 2008/2009م بحسب استفتاء مجلة دليل جاليفانتر للعام السادس على التوالي. وقد تصدر الفندق تلك الفئة حيث تم وصفه بـ «كمال الفندق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة