Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فرق ميدانية لمتابعة إجراءات السلامة في المسابقات الرياضية
أمانة الرياض تستكمل تجهيز ساحة العروض بالدائري الشرقي ضمن احتفالات العيد

رجوع

 

تستكمل أمانة منطقة الرياض أعمال تجهيز ساحة العروض بالطريق الدائري الشرقي بين مخرجي (10 - 11) لاستقبال العائلات خلال احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام.

وتضمنت استعدادات الأمانة إنشاء مسرح مجهز بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وأنظمة الإضاءة لعرض مسرحية «فرحة عيد» والتي تحتفي بالتراث الوطني، وإبراز جوانبه في الاحتفال بالعيد, بالإضافة إلى تجهيز مواقع الأنشطة والعروض الرياضية, والتي تتنوع ما بين عروض البانشي، والرول سكيت، والدراجات النارية، وعروض السيارات المعدلة، وعروض الدراجات النارية المعلقة، والعرض الجداري.

وشملت استعدادات الأمانة لاستقبال العائلات بساحة العروض, إقامة خيمة شعبية يقدم بها العرضة السعودية والسامري والخبيتي, بالإضافة إلى لوحات لعدد من الفرق وأمسيات لعدد من الشعراء, كما أقامت أمانة الرياض مسرحاً للطفل في ساحة العروض لتقديم مجموعة كبيرة من العروض المسرحية والأناشيد من خلال فرقة (سبيس تون) وغيرها.

وقد حرصت أمانة الرياض على إجراء كافة أعمال الصيانة والتنظيم للمرافق ومواقف السيارات, ودورات المياه, بالإضافة إلى تشكيل عدد من اللجان لمتابعة كافة الفعاليات والتأكد من إجراءات الأمان والسلامة في المواقع المخصصة للمسابقات والأنشطة الرياضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة