Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم منح اللاعبين إجازة ومختار فلاتة يشارك في التمارين غداً
الشباب يتوج بكأس بطولة العين والشمراني يحرز لقب الهداف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الجمعة بكأس بطولة العين الدولية الودية بعد تعادله (1/1) مع منظم البطولة فريق العين الإماراتي، ورفع رصيده إلى (7) نقاط من فوزين وتعادل. وتقدم الفريق الشبابي بهدف في نصف الساعة الأولى من زمن الشوط الأول عن طريق كرة عرضية من اللاعب عبد الله الأسطا لامست أحد مدافعي فريق العين الإماراتي وسكنت المرمى. وعادل فريق العين النتيجة في الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء سجلها المهاجم ياسر القحطاني. وشهدت المباراة خروج اللاعبين عبد الملك الخيبري من الشباب ورادوي من العين بالبطاقة الحمراء عقب مشادة حدثت بينهما. كما حقق اللاعب ناصر الشمراني لقب هداف البطولة بهدفين من خلال ثلاث مباريات في البطولة. في حين تعرض اللاعب عبد الله الشهيل إلى إصابة شخصت باشتباه بتمزق في عضلة الفخذ بحسب تأكيدات الجهاز الطبي. فيما كانت إصابة اللاعب حسن معاذ شد بسيط في عضلة الساق. من جانبه ينتظر أن تكون قد وصلت البعثة الشبابية يوم السبت إلى الرياض.

من جهته منح المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل بوردوم اللاعبين إجازة لمدة يومين على أن يعاودوا التدريبات يوم غد الاثنين حيث ستشهد التدريبات مشاركة مختار فلاتة إلى تمارين الفريق الشبابي بعد انتقاله من فريق الوحدة.

من جهته أكد المدير الفني لفريق الشباب البلجيكي ميشيل برودوم على أن هذه المباراة لم تكن جيدة بالنسبة لفريقه مقارنة بالمباراتين السابقتين، مبيناً أن فريق نادي العين بدأ المباراة بالضغط على محاور الفريق الشبابي، ومحاولة اللعب عن طريق العمق، ولعب الكرة خلف المدافعين مما شكلت هذه الطريقة خطورة كبيرة على مرمى الشباب، مؤكداً كان متيقناً بأن هذا التكتيك لفريق العين لن يستمر طويلاً. وأضاف برودوم: مع مرور الوقت بدأ أداء الفريق الشبابي يتحسن بعد ترابط خطوط الفريق، ونقل اللاعبين للكرة بطريقة سهلة، مشيراً إلى أن الفريقين كانت لديهم الرغبة في الفوز، مبيناً أن أنهم لم يدخلوا المباراة (11) لاعبا ضد (11) لاعبا، مؤكداً أن فريق الشباب تميز بأنه ظهر أكثر نضجاً في هذه المباراة خاصة بعد طرد اللاعب عبد الملك الخيبري، وكذلك أكثر هدوءاً من شقيقه العين. وقال برودوم: (أعتبر هذه البطولة فال خير خاصة وأنها جاءت مع بداية الموسم). رافضاً الحديث عن التحكيم، وتقييمه مكتفياً بالقول: (إنهم حققوا بطولة ويعتبرها فال خير).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة