Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استياء من الموعد المتأخر للمؤتمر الصحفي للرباعي
الهلاليون يعرضون إصابة «هرماش» على طبيب أهلي دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قرر طبيب الفريق الهلالي وبموافقة الجهازين الفني والإداري مغادرة محترف الفريق المغربي عادل الهرماش إلى الإمارات العربية المتحدة يوم 26 أغسطس لعرض إصابته على طبيب فريق الأهلي الإماراتي كاستشارة ثالثة وأخيرة للاعب قبل دخوله في معترك العلاج الطبيعي أو التدخل الجراحي، وكان اللاعب قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده قبل عشرة أيام، وعلى اثرها أربك تحضيرات الفريق الأزرق، لاسيما أن المؤشرات الاولية اكدت غيابه لمدة تصل لثلاثة أشهر مما سيجبر الإدارة على إسقاطه مؤقتا من الكشوفات، على أن يتم التعاقد مع محور أجنبي أو الابقاء على ويلهامسون وهو القرار الذي سيحدده صناع القرار في قادم الأيام. وكانت فحوصات اللاعب التي اجراها مع طبيب الفريق السيد لينا قد أسفرت عن عدم حاجة اللاعب للتدخل الجراحي على أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 10 أسابيع فيما فضل الهلاليون اجراء اخر الفحوصات على يد طبيب اهلي دبي.

وكان الفريق الازرق قد اجرى تدريبه مساء أمس بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون وشهدت قبل انطلاقتها اجتماع مدير ادارة الكرة سامي الجابر بمدرب الفريق توماس دول للتناقش حول فترة الإعداد الماضية، في حين شارك جميع اللاعبين بالتدريبات باستثناء اللاعبين الدوليين الذين انضموا أمس إلى معسكر المنتخب السعودي الأول.

.. وقد استغرب أغلب الإعلاميين من توقيت المؤتمر الصحفي الذي أقامه المركز الإعلامي بنادي الهلال امس في وقت متأخر، وضم إلى جانب المدرب 3 لاعبين في إشارة للخطوة الارتجالية، حيث إن توقيت المؤتمر سيخدم بعض الصحف في حين تجاهلت البقية المؤتمر. هذا، ورزق حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي بمولود أمس أسماه (بدر).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة