Sunday  21/08/2011/2011 Issue 14206

الأحد 21 رمضان 1432  العدد  14206

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فريق الحرس الوطني يظفر بكأس الاتصالات السعودية لدوري الريادة والصداقة الرمضاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور رئيس الاتصالات السعودية بالنيابة المهندس ابراهيم العمر توج فريق الحرس الوطني بكأس الاتصالات السعودية لدوري الريادة والصداقة الرمضاني، بعد فوزه على فريق الشباب بهدفين مقابل صفر وقد حملت المباراة منذ بدايتها المتعة والإثارة والمتعة الكروية حيث بدأت المباراة بهجمات سريعة ومتبادلة من الفريقين وسط حضور جماهيري استمتع بلمحات فنية قدمها نجوم الفريقين ساعد على نجاحها تفوق الحكم الدولي مرعي العواجي بمساعدة عبدالله الحسن ومنصور المهيزع كرجلي خطوط بإدارتها بشكل رائع وجميل فيما راقبها فنياً الحكم عاصم الخالد .

وبعد نهاية المباراة تم إجراء مراسم التنويح حيث تم منح فريق الشباب صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية . فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة عمر فتيني من نادي الشباب فيما منحت جائزة أفضل حارس مرمي للحارس عبدالعزيز القرون من نادي الحرس الوطني، كما تم تقديم درع خاص لجمعية إنسان.

هذا وكانت البطولة قد حظيت بمشاركة ثماني فرق تمثل الأندية السعودية وبعض القطاعات الأخرى هي: فريقان من نادي الشباب وفريق نادي الرياض وفريق الحرس الوطني وفريق الجمعية السعودية للاعاقة السمعية (سمعية) وفريقان من الاتصالات السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة