Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بنك الرياض» يدشن سيارات خاصة بخدمة منسوبي «حركية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن بنك الرياض سيارات مخصصة لخدمة منسوبي جمعية الإعاقة الحركية للكبار «حركية»، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لبنك الرياض, طلال إبراهيم القضيبي, ورئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس ناصر بن محمد المطوع، ومدير الجمعية، عبدالرحمن الباهلي، ومن بنك الرياض نائب الرئيس التنفيذي المشرف العام على خدمة المجتمع، محمد بن عبدالعزيز الربيعة، ومدير إدارة خدمة المجتمع، طارق السلهام، بالإضافة إلى عدد من منسوبي الجمعية، وذلك أمام مبنى الإدارة العامة للبنك، يوم الاثنين 14 رمضان 1432هـ. وأكد طلال القضيبي بهذه المناسبة، اعتزاز البنك بالتعاون مع جمعية الإعاقة الحركية، وتبني برامجها، وأشاد بجديتها في ما تقدمه من خدمات لمنسوبيها. وأضاف أن بنك الرياض قد وفر 3 سيارات مخصصة لتسهيل تنقل المعاقين حركياً بكل راحة وأمان، وأن هذه السيارات صممت خصيصاً لتناسب احتياجاتهم.

وأضاف أن ذلك يعتبر مساهمةً من بنك الرياض لدعم الجمعية، وتحقيق أهدافها في خدمة المعاقين حركياً، كما تأتي هذه المساهمة ضمن البرامج والرعايات التي يوليها البنك جل اهتمامه، لتفاعلها مع احتياجات المجتمع وخدمته ودعم أنشطته، وذلك استشعاراً لدوره ومسؤوليته الاجتماعية.

كما أثنى المهندس ناصر المطوع على جهود بنك الرياض البارزة في تبني هذا البرنامج، أو غيره من برامج الجمعية، وتضافر الجهود في تحقيق أهدافها ومساعدة منسوبيها بشتى السبل، وهذا يبرز دوره في خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة