Monday  22/08/2011/2011 Issue 14207

الأثنين 22 رمضان 1432  العدد  14207

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الفيصلية» يحتفل بالبرنامج التدريبي العاشر للطلبة السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوصفه عضواً ملتزماً في المجتمع، ينظم فندق الفيصلية، البرنامج التدريبي الداخلي العاشر على التوالي للطلبة السعوديين الواعدين في قطاع الضيافة.

ويتم تنظيم البرنامج بالتعاون مع كل من صندوق تنمية الموارد البشرية، ودائرة السياحة وإدارة الضيافة، وجامعة الملك سعود، وكلية السياحة والآثار. ويهدف البرنامج الشامل الذي يستمر لمدة عام كامل، إلى إكساب الطلبة السعوديين المعرفة والخبرة الواسعتين لما من المتوقع أن يصبح مهنتهم المستقبلية.

ومنذ انطلاق البرنامج قبل عشرة أعوام، وظف أكثر من 100 خريج سعودي بوظائف دوام كامل داخل الأقسام المختلفة في فندق الفيصلية. وأعرب بيتر فينامور، المدير العام لفندق الفيصلية، عن سعادته بالإسهام في تطوير المواهب السعودية في قطاع الضيافة، وقال: «يشتهر فندق الفيصلية بالخدمة الراقية ذات المستوى العالمي، فضلاً عن الجوائز القيمة التي نالها. ونأخذ على عاتقنا مسؤولية نقل هذا التميز للجيل القادم من المهنيين من مجتمعنا». وأضاف فينامور قائلاً: «نتطلع قدماً إلى الترحيب بطلبة السعوديين الذين من المتوقع أن يصبحوا زملاءنا في المستقبل».

ويشارك في البرنامج التدريبي الداخلي هذا العام تسعة طلبة. وحول ذلك، يقول عرب خالد الحيدري، أحد الطلبة الناجحين من جامعة الملك سعود: «لا يوجد مكان أفضل من فندق الفيصلية للتعلم عن قطاع الضيافة. لقد تعلمت دروساً قيمة من الموظفين الموهوبين في كافة الأقسام، وهذا الأمر ساعدني في اختيار مهنتي المستقبلية في قطاع الضيافة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة