Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أن علاقتهم بالأزرق قوية.. وأوضح أنهم لم يبحثوا أمر تجديد العقد.. المهندس خالد الكاف:
نفخر بأن شراكة «موبايلي» مع الهلال هي الأبرز في الشرق الأوسط.. ولن نمنع الهلاليين من طلب مزايا إضافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف أن أهدافهم كثيرة ومتعددة من خلال دخول موبايلي بقوة في الاستثمار الرياضي منوها أن الهدف الرئيسي دعم رياضة المملكة وإبراز شباب الوطن المتمكنين والسعي لخدمة المجتمع من خلال قطاع الرياضة والشباب.

وعن فوز فريق (نجوم موبايلي المدرسي) ببطولة الأرسنال الدولية التي أقيمت مؤخرا بلندن.. تحدث الكاف قائلا: « هدفنا الرئيسي صقل المواهب وإبرازها وإقحامها لخوض مباريات في مدارس احترافية، وحقيقة لم يكن هدفنا الرئيسي الحصول على لقب البطولة، بل أن تحقيقها جاء ليؤكد وجود ولله الحمد المواهب البارزة في المملكة التي قدمت عطاءات مميزة وسندعمهم للوصول لأفضل المراحل وتكوين قاعدة تخدم المنتخبات السعودية في المستقبل، ولا أنسى أن أشكر الجهازين الإداري والفني واللاعبين وكذلك وزارة التربية والتعليم على كل ما قدموه لإنجاح المشروع الرياضي وسنواصل المشوار لتطوير المهارات والقيام بواجباتنا».

وشدد المهندس الكاف على أن شراكتهم مع نادي الهلال تعتبر إستراتيجية على كافة الجوانب وقال: «علاقتنا مميزة وقوية مع الهلال لاسيما أنها رسمت المفهوم الحقيقي للشراكة الإستراتيجية من خلال تفعيل الكثير من البنود».

ونوه الكاف بعدم وجود مستجدات تخص تجديد العقد بعد تردد أنباء رغبة الهلاليين برفع قيمة العقد إلى 100 مليون ريال بالسنة.. وقال بوضوح: «عقدنا ما زال مستمراً مع نادي الهلال وتبقى عليه 3 مواسم ونحن نفخر بأن عقدنا يعتبر الأغلى في الشرق الأوسط إلى جانب اقتحامه لأغلى 10 عقود رعاية بالعالم، ولن نسمح بدخول أي جهة كرعاية إستراتيجية والباب مفتوح لدخول الرعاة الرسميين تحت مظلة شراكتنا الإستراتيجية التي نسعى لتطويرها دائما وأبدا».

وحول إضافة بعض المزايا التي تعتزم (موبايلي) إضافتها في العقد الجديد.. أجاب المهندس خالد: «حتى أتحدث بالواقع لم نبحث مع الأعزاء في الهلال عن تفاصيل العقد الجديد ولا أستطيع منع الهلاليين من طلب مزايا جديدة وما زال الوقت مبكراً لتجديد العقد».

من جانبه أوضح نائب رئيس شركة موبايلي للاتصال والعلاقات العامة الأستاذ حمود الغبيني أن (موبايلي) قدمت 86 مليون ريال لنادي الهلال الموسم الماضي ضمن التزامها ببنود عقد الشراكة والتي شملت مبلغ الرعاية السنوي إضافة لمكافأة البطولات وتوفير أطقم كل فرق النادي بكافة ألعابها وفئاتها موضحا أنهم حريصون دائما على تنفيذ كل بنود العقد وفي وقتها لتحقيق أعلى قدر من الاحترافية ولملامسة مفهوم الشراكة الإستراتيجية التي تميزت موبايلي بتطبيقها مع الهلال.

وأشار الغبيني إلى أن شركة موبايلي قدمت مبلغ 12 مليون ريال كدفعات مقدمة لنادي الهلال الموسم الماضي بعد طلب الأخير لها لإنهاء بعض الالتزامات.. وقال: « علاقتنا قوية ومميزة مع الهلال وشراكتنا القوية وضعت موبايلي في قمة أقوى عقود الشراكة على مستوى الشرق الأوسط ونهدف إلى تطوير الكثير من الجوانب ومنها دخول رعاة رسميين لتعود الفائدة على الهلال وموبايلي، وفي وقت سابق قدمنا إليه دخول الشركات الراغبة بالرعاية تحت مظلة الشراكة الإستراتيجية لموبايلي لإدارة الهلال لتفعيلها بشكل أكبر».

وشدد الغبيني على أن عدد مشتركي باقة الموج الأزرق وصل لقرابة 330 ألف مشترك مبينا أن موبايلي ملتزمة بدفع مبلغ 10 ملايين ريال للهلال لكل 200 ألف مشترك،، وأضاف: « لابد أن يفعل الهلال ومنسوبيه هذا الجانب من خلال الترويج للباقة التي تقدم الكثير من المزايا للمشجع الهلالي فمن أولوياتنا تقديم أفضل العروض والخدمات لجماهير الهلال العريضة التي كانت وستبقى سبب تميز هذا النادي الكبير والداعم الرئيسي له».

من جهة أخرى قدم نادي تشيلسي الإنجليزي عرضا للاعب فريق الأهلي والمشارك مع فريق نجوم موبايلي المدرسي سلطان السوادي لخوض تجربة تمتد لثمانية أسابيع تحت إشراف خبرات تدريبية وذلك بعد مشاركة اللاعب مؤخرا في بطولة الأرسنال الدولية وكان لموبايلي دور كبير في إبراز موهبة اللاعب وظهوره بشكل لافت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة