Thursday  25/08/2011/2011 Issue 14210

الخميس 25 رمضان 1432  العدد  14210

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساب» يقيم إفطاراً رمضانياً في دار الرعاية الاجتماعية بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بادر البنك السعودي البريطاني (ساب) بإقامة حفل إفطار رمضاني لنزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالرياض، وذلك ضمن إطار برامج ساب في خدمة المجتمع. وعلق إبراهيم أبو معطي مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ساب قائلاً: «جاءت هذه المبادرة انطلاقاً من حرص البنك على أداء دوره الاجتماعي وتلمس احتياجات أفراد المجتمع وتلبيتها. وتهدف هذه المبادرة إلى توثيق التواصل مع المسنين الذين هم بحاجة ماسة للعناية والاهتمام بأحوالهم الصحية و النفسية.»

وأشاد أبو معطي بالدور الإيجابي الذي تقوم به دور الرعاية في المملكة لاحتوائها فئة غالية تحتاج الكثير من العناية، معرباً عن شكره وتقديره للمسؤولين في دار الرعاية الاجتماعية بالرياض على إتاحة الفرصة للبنك لأداء واجبه الاجتماعي تجاه هذه الفئة العزيزة وتقديم الدعم والمساندة لتنفيذ هذه المبادرة الإنسانية. مؤكداً أن مبادرة البنك هذه آتت ثمارها حيث تركت أثراً إيجابياً لدى المسنين المنتمين للدار من خلال تحقيق رغبتهم في التواصل مع المجتمع خاصة في هذا الشهر الكريم.

ويضطلع «ساب» بدور ريادي لخدمة المجتمع في المملكة، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها. ويركز البنك على ثلاثة محاور رئيسية في مجال خدمة المجتمع، وهي برامج التعليم والتطوير، والبرامج الاجتماعية، وبرامج المحافظة على البيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة