Thursday  25/08/2011/2011 Issue 14210

الخميس 25 رمضان 1432  العدد  14210

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أعلنت الفائزين بمسابقة الإقلاع عن التدخين
شركة العِلم تنظم رحلة عمرة لموظفيها مع عوائلهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن الأنشطة والخدمات المتعددة التي تقدمها لمنسوبيها، نظمت شركة «العِلم» الرائدة في تقديم الأعمال الإلكترونية الآمنة، رحلة عمرة لموظفيها، وامتدت لثلاثة أيام تفرغوا فيها للعبادة في جو إيماني وراحة تامة.

ووفرت الشركة بهذه المناسبة، التي درجت على إقامتها سنوياً في شهر رمضان، حافلات مجهزة للسفر براً لـ 150 معتمراً، وهيأت لهم سكناً خاصاً في فندق قريب من الحرم، مع تقديم وجبتي الفطور والسحور طيلة أيام العمرة التي امتدت لثلاثة أيام.

وتعليقاً على تكفل شركة العلم برحلة العمرة لموظفيها، قال رئيس لجنة الموارد البشرية - المنتخب أعضاؤها من الموظفين - الأستاذ مساعد الشريدي ، إن «العِلم» رأت أن هذه الرحلة الإيمانية هي أفضل ما يمكن أن تقدمه الشركة لمنسوبيها تأكيداً على مبدأ العمل كأسرة واحدة وفريق واحد، والذي يضعها في مصاف الشركات الرائدة .

وأضاف: تأتي هذه الرحلة إلى مكة المكرمة تأكيداً لالتزام الشركة بالقيم الإسلامية، وتمسكاً بروح التكافل والعطاء والتسامح التي تشيع في هذا الشهر الكريم، ولاستحضار المبادئ التي يمثلها الشهر الفضيل، وتطبيقها في واقع الحياة العملية، وهو ما يؤدي إلى المراقبة الذاتية وتجويد العمل». بالإضافة إلى أن هذه المبادرة تعكس التزام العِلم بتوفير أفضل بيئة للعمل لمنسوبيها.

وبهذه المناسبة هنأ الرئيس التنفيذي الدكتور خالد الغنيم الموظفين المعتمرين وعوائلهم بسلامة الوصول، وتمنى لهم ولجميع منسوبي شركة العِلم ولجميع المسلمين، أن يتقبل الله صيامهم وقيامهم، مؤكداً أن الشركة ماضية في تحقيق كل ما يوفر لمنسوبيها الاطمئنان والاستقرار وما يقابل تطلعاتهم وطموحاتهم، وإشعارهم بأهميتهم وقيمتهم لدى الشركة بوصفهم أغلى مكتسباتها.

وبالتزامن مع حفل الإفطار السنوي للموظفين جرى خلال الحفل تسليم عدد من الجوائز المالية التقديرية لعدد من الموظفين المقلعين عن التدخين تقديراً لتصديهم للتدخين وإصرارهم على الإقلاع عنه في هذا الشهر الكريم وتأتي هذه الجائزة بدورتها الخامسة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة العِلم هي الشركة الأولى التي أقامت برنامجاً سنوياً لموظفيها يساعدهم على الإقلاع عن التدخين حيث تخصص فيه الشركة عيادة وبرامج تأهيل ونشرات توعوية ومحاضرات من خلال تعاونها مع أهم مراكز المساعدة للإقلاع عن التدخين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة