Thursday  25/08/2011/2011 Issue 14210

الخميس 25 رمضان 1432  العدد  14210

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«البلاد» يتبرع بمليون ريال لإغاثة الشعب الصومالي

رجوع

 

استجابة لنداء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه - وتفاعلاً مع الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي أعلن بنك البلاد عن تبرعه بمبلغ مليون ريال سعودي مساهمة منه لإغاثة الشعب الصومالي والوقوف بجانبهم ومساعدتهم في التخفيف من معاناة المجاعة وسد العوز والحاجة.

أوضح ذلك سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر أن هذا التبرع يأتي تلبية لتوجيهات خام الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه - للوقوف والمساندة لإخواننا من الشعب الصومالي وتخفيف مأساتهم سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل هذه المساهمة قبولاً حسناً وأن يجعلها خالصةً لوجهه الكريم.

وقدم الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر شكره وتقديره العميقين لمعالي الأستاذ مساعد بن محمد السناني رئيس مجلس الإدارة وكافة أعضاء المجلس الكرام الذين لم يتوانوا لحظة عن فعل الخير ومد يد العون والوقوف إلى جانب الشعب الصومالي في محنتهم والتخفيف من عوزهم.

وأضاف الأستاذ الجاسر أن هذه الخطوة تأتي إيمانا من بنك البلاد بأهمية المساهمة في مثل هذه الأعمال الخيرية والإنسانية التي تجسد أحد مبادئ الإسلام العظيمة وهو مبدأ الجسد الواحد والتآخي والمواساة وتأكيداً للدور الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به البلاد حكومةً وشعبا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة