Thursday  25/08/2011/2011 Issue 14210

الخميس 25 رمضان 1432  العدد  14210

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين
«سعودي أوجيه» تساهم بخمسة ملايين ريال لإغاثة الصومال

رجوع

 

تجاوباً مع حملة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - ساهمت شركة سعودي أوجيه بمبلغ خمسة ملايين ريال سعودي ضمن الحملة الوطنية لإغاثة الشعب الصومالي الشقيق.

حيث كان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد وجه بإطلاق حملة وطنية في جميع مناطق المملكة لتقديم التبرعات للتخفيف من معاناة الشعب الصومالي يوم الإثنين الماضي. وناشد خادم الحرمين الشريفين أبناءه وبناته من الشعب السعودي التفاعل مع الحملة قائلا: لنتذكر جميعا قول الحق تعالى: (فمن يعمل مثقال ذرة خيراً يره) وقوله الكريم: (من جاء بالحسنة فله خير منها).

وانطلاقاً من ذلك وتفاعلاً مع دعوة خادم الحرمين الشريفين وإحساساً بالمسؤولية تجاه المنكوبين في الصومال الشقيق الذين يعانون المجاعة ويكابدون المشقة والعوز والحاجة فقد جاءت مساهمه شركة سعودي أوجيه بهذا المبلغ كبادرة إنسانية تجسد التلاحم بين أبناء الأمة في الشدائد والملمات، وهو موقف اعتادت شركة سعودي أوجيه على تبنيه في سياق المبادرات الوطنية والمواقف الإنسانية التي تدعو إليها الحاجة، ويوجه خادم الحرمين الشريفين بالحث عليها من منطلق موقع المملكة العربية السعودية كرائدة للعمل الخيري في محيطها العربي والإسلامي والإنساني على وجه العموم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة