Friday  26/08/2011/2011 Issue 14211

الجمعة 26 رمضان 1432  العدد  14211

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

المجموعة قالت: إن القرار جاء من (أعلى مستوى)
احترام الشعب السوري يسقط جورج قرداحي من mbc

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

لم تنتظر إدارة مجموعة mbc طويلا و تفاعلت مع التصريحات التي أدلى بها المذيع اللبناني جورج قرداحي قبل فترة متهما الإعلام العربي بالتدخل في الشئون السورية و اتهامه للآخرين بالتآمر عليها، حيث أصدر في وقت متأخر من ليلة البارحة بيانا مقتضباً قالت فيه:

إنها اتخذت قراراً، على أعلى مستوى، بإيقاف وعدم عرض البرنامج الجديد «أنت تستاهل» على «MBC1»، من تقديم جورج قرداحي، والذي كان مقرراً عرضه ضمن شبكة البرامج الجديدة بين عيديْ الفطر والأضحى، وذلك لمراعاة مشاعر الشعب السوري.

وكان الزميل محمد بن عبداللطيف آل الشيخ قد كتب أمس مقالا في الصفحة الأخيرة بـ (الجزيرة) عبر زاويته (شيء من) عنوانه (قرداحي.. والإم بي سي، والعربية)، تناول فيه تصريحات قرداحي الأخيرة التي انتقد فيها استمرار قرداحي في مجموعة mbc رغم موقفه للشعب السوري مما حرك المقال القيادة في مجموعة mbc , فأصدر الشيخ وليد آل ابراهيم هذا القرار تقديرا للشعب السوري الشقيق والتزاما للمواقف المبدئية لمجموعة mbc.

وكان قرداحي قد قال: إن ما تعرضت له سوريا هي مؤامرة خارجية، كما حاول قرداحي مع (الجزيرة) الأسبوع الماضي نشر حوار تفصيلي معه للرد على ما نشر، وهو ما رفضناه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة