Friday  26/08/2011/2011 Issue 14211

الجمعة 26 رمضان 1432  العدد  14211

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

باهبري والقرني ينضمان لقائمة محترفي العميد رسمياً
أبوشقير يورط ديمتري.. والأجانب الأربعة يدخلون الجماهير في «نوبة قلق»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أحرج لاعب الاتحاد مناف أبوشقير الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ديمتري عندما شارك في النصف الساعة الأخيرة من لقاء الفريق الودي أمام الوطني عندما تمكن من تحويل خسارة الفريق بثلاثة أهداف نظيفة إلى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة عندما سجل أول أهداف المباراة وتمكن من صناعة الهدف الثاني الذي أحرزه محمد الراشد بينما سجل الهدفين الثالث والرابع كلاً من هتان باهبري وصالح الصقري.

هذا وقامت الجماهير الاتحادية التي حضرت المباراة بترديد اسم اللاعب مناف أبوشقير والمطالبة بضرورة ضمه في الكشوفات الاتحادية وعدم التفريط فيه والانصياع لرغبات المدرب ديمتري الذي يعتبر هو من قام بإسقاط اسم اللاعب من كشوفات الفريق بالبطولة الآسيوية.

وفي نفس السياق فقد أبدت الجماهير الاتحادية قلقها من المستوى الفني الذي قدمه المحترفين الأجانب الأربعة وهم: الجزائري عبدالمالك زياييه والكويتي فهد العنزي والبرازيلي ويندل جيرالدو والبرتغالي باولو جورج عندما قدموا مستوى فنيا هزيلا أمام فريق الوطني لم يتحسن وضع الفريق إلا بعد خروجهم من المباراة ودخول اللاعبين الشباب الصاعدين للتو إلى الفريق الأول. من جهة أخرى تقرر بشكل رسمي خوض الاتحاد للقاء ودي قوي أمام فريق حرس الحدود المصري يوم الأحد المقبل في مقر النادي حيث تعتبر هذه المباراة هي آخر المباريات الودية التي سيخوضها الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وعلى صعيد آخر وقع لاعب الوسط هتان باهبري والحارس فواز القرني عقودا احترافية مع نادي الاتحاد حيث أبدى اللاعبين عن سعادتهم الكبيرة بالتوقيع مع النادي والاستمرار لمدة خمس سنوات مقبلة معبرين عن حبهم الكبير لنادي الاتحاد والذي جعلهم هذا الحب هو من يجعلهم يختاروا الاتحاد دون غيره من الأندية الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة