Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المعرض الدولي للمأكولات والفنادق والضيافة ينطلق بأكثر من 140 ماركة وعلامة غذائية دولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُقام في معرض الرياض الدولي بمدينة الرياض بين 13-15 من شوال 1432 الموافق 11-13 سبتمبر 2011م معرض المأكولات والفنادق والضيافة بمشاركة أكثر من 140 ماركة وعلامة غذائية دولية.

صرح بذلك المهندس أسامة الكردي رئيس مجلس إدارة شركة علاقات لتنظيم المعارض والمنظمة للمعرض الدولي بالتعاون مع شركة منتوجمري الدولية قائلاً: «لأول مرة يُقام في العاصمة الرياض معرض بهذا الحجم وبمشاركة أكثر من 140 ماركة وعلامة غذائية دولية، وهوعبارة عن معرض لاستضافة الشركات والفنادق والمطاعم عن طريق تنفيذ حملة تعريفية بالأمن الغذائي والفنادق العاملة في مدينة الرياض وكذلك الضيافة.

ويضيف المهندس الكردي: «أن المعرض سيوفر فرصة لقاء المديرين وصانعي القرار بموجب تنظيم خاص أعدته شركة علاقات لذوي الاختصاص من الصناعات الفندقية والضيافة... الخ وكذلك الهيئات والمؤسسات الحكومية واختصاصو التغذية والمراقبون الصحيون وإجراء الصفقات التجارية مع المشترين الجادين ورجال الأعمال من أصحاب الفنادق والمطاعم والشقق الفندقية وكذلك الاطلاع عن قرب على منافذ الخدمات السريعة والمقاهي وتقديم خدمات التموين وكذلك الأسواق المركزية والهايبر ماركت...الخ.

ومن جانبه صرح السيد جيري دوبسون مدير المشروع في شركة مونتجمري الدولية التي تتخذ من لندن مقرًا لها التي تقدم الخبرة والمعرفة في هذاالمجال للسوق السعودي بالقول: «لقد اخترنا مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتنفيذ معرضنا الدولي هذا في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات، حيث نتشرف بعرض كل ما يتعلق بالمأكولات والخدمات الفندقية والضيافة في مدينة الرياض وهو ليس مجرد معرض لعرض منتوجات محلية وخارجية بل يمثل فرصة للعاملين في مجال المأكولات والفندقة والضيافة حدثًا لمواكبة آخر التطورات التي تتوفر فيها كل مقومات النجاح لدعم السياحة المحلية... ولقد وفرت لنا شركة علاقات لتنظيم المعارض هذه الفرصة للقاء المسئولين والعاملين في هذا المجال المهم متمنين النجاح لهذا المعرض.

والجدير بالذكر أن التعاون بين شركة علاقات لتنظيم المعارض وشركة مونتجمري الدولية للمعارض يأتي في إطار احتياج شركة علاقات لبناء وتطوير القطاع عن طريق نقل الخبرات والمعرفة إلى المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة