Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز واصل تدريباته.. والرئيس يؤكد: عودته لا تعني مشاركته أساسياً
الهرماش يؤجل سفره.. ومغادرة ويلهامسون والعربي للسويد والمغرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

واصل لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز أداء برنامجه اللياقي المكثف المفروض عليه بعد انضمامه الأربعاء الماضي وحرص مدرب اللياقة على فرض حصتين للاعب لاستعادة مخزونه اللياقي في حين شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه على اللاعب التمسك بالفرصة التي منحت له وألا يخذل جميع من وضع الثقة فيه ونوه سموه إلى أن عودة عزيز لا تعني مشاركته بصفة أساسية وقال: «مدرب الفريق السيد توماس دول هو من يحدد من يشارك أساسيا بناء على معطيات انضباطية وفنية وهو المسؤول عن القرارات الفنية».

وفي المقابل اجتمع نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد أمس باللاعب خالد عزيز على انفراد ودار بينهما حديث مطول.

وكان عزيز قد شارك زملاءه أمس لأول مرة في التدريبات الجماعية بعد أن خصص المدرب الجزء الأخير للتمارين الترفيهية في الوقت الذي واصل مهاجم الفريق عيسى المحياني أداء برنامجه التأهيلي تمهيداً لعودته اليومين المقبلين للتدريبات الجماعية.

وكانت نتائج الكشوفات التي أجراها لاعب الفريق مبارك البيشي عن تعرضه لكدمة قوية في المفصل يحتاج على إثرها برنامج علاجي وتأهيلي يصل إلى 3 أسابيع.

إلى ذلك تقرر أن يغادر الفريق الكروي الأول الهلالي إلى دبي يوم الرابع من سبتمبر المقبل لملاقاة الأهلي الإماراتي ودياً مساء الخامس من الشهر نفسه في المباراة التي سيكون ريعها لصالح شعب الصومال الشقيق.. حيث سيجري الفريق هناك تدريباً قبل المباراة وتدريباً بعدها قبل أن يعود إلى الرياض في السادس من الشهر القادم تأهباً لأولى المواجهات الرسمية أمام هجر بالأحساء في مستهل منافسات دوري زين للمحترفين.

من جهة أخرى غادر أمس الثنائي المغربي يوسف العربي والسويدي ويلهامسون إلى بلديهما للانضمام لمنتخبيهما على أن يعودا بعد انقضاء المشاركة، في حين أجَّل المغربي عادل الهرماش سفره إلى الإمارات إلى ظهر اليوم على أن يخضع للكشوفات مساء على يد طبيبه.

وعلى خط آخر أعلنت إدارة الكرة بنادي الهلال برنامج التدريبات في نهاية شهر رمضان المبارك وتقرر منح اللاعبين راحة يومي 30 و 31 أغسطس على أن تعود التدريبات في الأول من سبتمبر المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة