Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تسعى لتأمين راتب قبل العيد
(العنقز) يبعد عنتر عن المنتخب الجزائري والنصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

لن يكون بمقدور الجزائري عنتر يحيى المحترف في صفوف فريق النصر الدفاع عن ألوان بلاده في المباراة الدولية التي تجمع الجزائر بتنزانيا ضمن تصفيات كأس العالم بعد أن زوده النصر بتقرير طبي يوصي بإراحته لمدة 7 أيام لتعرضه لفيروس «العنقز» مؤخرا، ما أبعده عن تدريبات الأصفر في اليومين الماضيين.

ويغادر يحيى غدا الأحد إلى بلاده في إجازة خاصة يصطحب من خلالها أسرته في رحلة العودة المقررة في الثالث من سبتمبر المقبل.

إلى ذلك تسعى الإدارة النصراوية خلال الساعات الـ72 المقبلة لتأمين مرتب شهر لجميع منسوبي النادي بمن فيهم لاعبو الفريق الكروي الأول، إلى جانب حسم التوقيع النهائي مع الكولومبي خوان بابلو الذي تم التوصل لاتفاق نهائي معه وناديه غلطة سراي التركي على العقد شريطة حضوره الرياض وتجاوز الكشف الطبي، فيما سيكون الإعلان عن اللاعب الآسيوي الأسبوع المقبل بعد الاستقرار على أن يكون في مركز الهجوم. وتواجه الإدارة بحسب تقارير مطلعة التزامات مالية، ما دفعها للتريث في حسم الصفقات أملا في حلها قبل إغلاق باب التعاقدات في 5 سبتمبر المقبل.

على صعيد آخر، واصل الفريق الكروي نشاطه التدريبي على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي تحت قيادة مدربه غوستافو الذي ركز يوم أمس على الجوانب التكتيكية استعدادا لتطبيقها في لقاء الغد الودي أمام الفتح، في حين يجري الجهاز الإداري اتصالاته لتأمين مباراة ودية ثانية قبل مواجهة الرائد في العاشر من سبتمبر ضمن الجولة الأولى في النسخة الجديدة من دوري زين للمحترفين.

على خط آخر تسلم النادي من شركة «nike» الطقم الجديد الذي سيرتديه الفريق الكروي في منافسات الموسم المقبل،وبدأ اللاعبون من يوم الخميس الماضي ارتداء الطقم في التدريبات، في حين ينتظر أن يقوم النادي بتقديم الطقم بعد عيد الفطر المبارك حسب تعليمات هيئة دوري المحترفين التي تحث على عرض أطقم الفرق قبل انطلاق الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة