Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجران يوقع مع المهاجم الكرواتي دينو ويضم عسيري الاتحاد

رجوع

 

نجران - علي آل رشه

وقعت إدارة نادي هجر عقدا مع المهاجم الكرواتي دينو كريسنغر يحترف بموجبه في صفوف الفريق الكروي الأول لمدة موسمين.

ويأتي التوقيع مع اللاعب بتوصية من مدرب الفريق المقدوني جوكو هادجفسكي الذي أكد معرفته بإمكانات اللاعب الذي سبق له أن مثل عددا من الفرق الأوربية وقدم مستويات متميزة.

من جهة أخرى أنهت إدارة نجران إجراءات التعاقد مع مدافع الاتحاد طلال عسيري (23 عاما) الذي يلعب في خانة الظهير الأيمن، حيث وقع اللاعب عقد انتقاله في مقر نادي نجران بحضور مدير الاحتراف منصر بالحارث.

من جانبه أكد رئيس نادي نجران المكلف المهندس صالح آل مريح أن التعاقد مع المهاجم الكرواتي كان بتوصية من مدرب الفريق ومتابعة اللاعب من خلال عدد من المباريات التي لعبها وأوضح آل مريح أن ملف المحترفين الأجانب سيغلق قريبا بعد أن تم الاتفاق مع لاعبين آخرين سييتم الكشف عن أسمائهم بعد التوقيع النهائي معهم.

وأشار آل مريح إلى أن التوقيع مع مدافع الأهلي علي زباره بات في مراحله النهائية مؤكدا بأن هناك تقاربا كبيرا بين الطرفين وسيتم حسم انتقال اللاعب خلال اليومين القادمين.

وطمأن رئيس نجران المكلف جماهير ومحبي نادي نجران بأن وضع الفريق مطمئن مؤكدا بأنهم يسيرون بخطوات متزنة ويبذلون كامل جهدهم وطاقتهم لضمان مشاركة الفريق وباقي منافسات الموسم بالمظهر المشرف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة