Saturday  27/08/2011/2011 Issue 14212

السبت 27 رمضان 1432  العدد  14212

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برنامج مكثف لتجهيز مختار خلال أسبوعين
الشباب يلاقي التعاون ودياً اليوم..والإدارة تبحث عن بديل ياتارا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يخوض فريق الشباب الكروي مساء اليوم السبت لقاء وديا أمام ضيفه التعاون في ملعب الأميرخالد بن سلطان بالنادي، حيث يسعى المدير الفني للفريق البلجيكي برودوم إلى الوقوف على مستويات بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم الغيني ابراهيم يتارا الذي ستكون هذه المباراة الفرصة الأخيرة له لإثبات وجوده , حيث تشير المصادر إلى أن الادارة تسعى للبحث عن بديل له في حال عدم اقتناع الجهاز الفني به بشكل نهائي.

من جانبه أكد برودوم أنه وفي الفترة الفاصلة مابين معسكر ألمانيا الذي تركزت التدريبات فيه على النواحي اللياقية المكثفة وحتى بطولة العين الدولية الودية، تحول النهج التدريبي إلى التمارين الفردية لكل لاعب لزيادة معدل السرعة وقوة الالتحام كمرحلة ثانية لتجهيز اللاعبين لخوض منافسات دوري زين للمحترفين الذي سينطلق في الثلث الأول من الشهر المقبل.

من جهته أعد الجهاز الطبي برنامجا تأهيلياً (طبيا ولياقيا) للاعب مختار فلاته يتم تنفيذه على فترتين، ويستمر أسبوعين قبل مشاركته مع الفريق.

بينما قرر الجهاز الفني منح رباعي الأولمبي صالح القميزي ومحمد العويس وعبد الله عطيف وعبد الرحمن البركة أسبوعا إضافيا للتدريب مع لاعبي الفريق الأول للوقوف على مستوياتهم.

وفي شأن آخر عقد برودوم اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق الاولمبي بحضور نائب رئيس النادي خالد المعمر ناقشوا فيه الخطوط العريضة لمستقبل الفريقين في منافسات موسم (2011- 2012م)، و التنسيق فيما بينهما لمصلحة الفريقين في منافسات دوري زين وكأس الأمير فيصل بن فهد.

من جهته خسر الفريق الأولمبي المباراة الودية التي جمعته بفريق الجيل من الإحساء مساء الخميس بهدفين دون مقابل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة