Sunday  28/08/2011/2011 Issue 14213

الأحد 28 رمضان 1432  العدد  14213

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

13 موقعاً لاستقبال الشباب في عيد الفطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

خصصت أمانة منطقة الرياض 13 موقعاً لاستقبال الشباب خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك هذا العام، بباقة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والتراثية والأعمال المسرحية.

ويقدم استاد الأمير فيصل بن فهد برنامجاً متكاملاً للشباب يضم عدداً كبيراً من الفعاليات الرياضية والاستعراضية والعروض الشعبية منها عرض لأبناء الجاليات من 7 دول إسلامية، وعروض السيارات، والبانجي والعجلة والدباب المعلق، والغطس العالي، والعروض الجدارية.

وتتواصل فعاليات الشباب للاحتفال بالعيد بساحة منتزه شرق الرياض بحي القادسية، بمجموعة من الأنشطة أبرزها منافسات البطولة الدولية لكسر حاجز الزمن للسيارات، والتي يشارك فيها عدد كبير من المتسابقين من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى عرض للطيران بالريموت كنترول وعروض للسيارات المعدلة.

وتشهد خيمة الأمانة بالملز ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد منافسات مسابقة الألعاب الالكترونية البلاي ستيشن في الفئة المخصصة للشباب من عمر 16 - 20 سنة، والتي تشهد اقبالاً كبيراً من الشباب.

ويستحوذ النشاط المسرحي على نصيب وافر من المواقع المخصصة للشباب في احتفالات عيد الرياض هذا العام، من خلال عشرة مواقع لتقديم الأعمال المسرحية، وتشمل مسرحية «حالة ولادة» والتي يقوم ببطولتها الفنان محمد العيسى وتعرض على مسرح مدارس المملكة بالرياض، ومسرحية «صاموولي» بطولة نايف خلف ومحمد القس وتعرض على مسرح كلية المدربين التقنيين بحي الريان، ومسرحية «شلة الفيس» بطولة بشير غنيم والتي تعرض بمسرح مدارس التربية النموذجية ومسرحية «ورمات مخ» على مسرح الكلية التقنية، ومسرحية «لكنا نصوص» على مسرح وكالة الأمنة للبلديات بطريق النهضة.

ومسرحية «هوامير مول» على مسرح جامعة الأمير سلطان الأهلية، ومسرحية «هجولة تايم» بطولة خالد سامي على مسرح مدارس الرياض، ومسرحية «التشخيص أولاً» بطولة لورنس وعلي المدفع وسعد المدهش على مسرح جامعة دار العلوم ومسرحية احلام سعود بجامعة اليمامة ومسرحيات للصم بالموسسة العامة الصوامع الغلال، والتي يستطيع الشباب الاستمتاع بما تقدمه من فعاليات بصحبة عائلاتهم إلى جانب مئات الحدائق العامة والمتنزهات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة