Monday  29/08/2011/2011 Issue 14214

الأثنين 29 رمضان 1432  العدد  14214

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سياحة الأحساء تراقب الفنادق والوحدات السكنية

رجوع

 

الأحساء - نواف الشمري:

بدأ فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء جولاته الرقابية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك للتأكد من اكتمال كافة الخدمات المقدمة للسائح والالتزام بالأسعار.

وبيّن علي بن طاهر الحاجي مدير الفرع أنهم نفذوا تلك الجولات الرقابية للتأكد من تطبيق الأنظمة في قطاع الإيواء والذي يضم 6 فنادق و54 وحدة سكنية مفروشة.

وأشار إلى وجود فرقتين تقوم بالجولات، وذلك لنشر ثقافة تطبيق الأنظمة التي يجني ثمارها أرباب تلك المراكز قبل غيرهم، كما أن الجولات كانت للاطمئنان على النظافة والخدمة الراقية لنزلاء تلك المراكز وفقاً لتعليمات الهيئة العامة للسياحة، وأضاف أن الجهاز وفر المطبوعات والخرائط في جميع الوحدات السكنية والفنادق بالمحافظة ليستعين بها السائح، كما وفر خريطة المسار السياحي التي تعين السائح على تعيين المواقع السياحية ذاتياً.

وأكّد في هذا السياق ما خصصته الهيئة العامة من رقم مجاني يمكن الاتصال به في حالة وجود أي ملاحظات تتعلق بالأسعار أو بالخدمات. ولفت إلى أنه تم تزويد مركز الاتصال السياحي في الهيئة العامة للسياحة والآثار بالفعاليات والمهرجانات التي ستشهدها المحافظة خلال فترة العيد. بدوره بيّن يوسف العديلي أحد أعضاء فرق الرقابة في فرع الهيئة بالأحساء أن جولاتهم تتضمن قدّر الإمكان الالتقاء بالقاطنين لأخذ آرائهم وانطباعاتهم عن الخدمة المقدمة في الفندق أو الوحدة والأسعار والتعامل، مشيراً إلى أن الهدف من هذا هو تكوين فكرة عن الخدمات المقدمة للسائح من حيث النظافة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة