Tuesday  30/08/2011/2011 Issue 14215

الثلاثاء 01 شوال 1432  العدد  14215

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

فيما صرفت مساعدة لـ (11) من المفرج عنهم
تراحم القصيم تقدم مساعدات لـ (7) سجناء وتوظف (15) شخصاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

وافقت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم (تراحم) مؤخراً على مساعدة (7) سبعة من السجناء بمبلغ إجمالي (635300) ألف ريال، ساهمت وتكفلت اللجنة بمبلغ (280000) ألف ريال، وتأتي مساعدة هؤلاء السجناء السبعة من إجمالي المعاملات المعروضة بلجنة تراحم القصيم البالغ عددها (13) معاملة.

أوضح ذلك المدير التنفيذي للجنة تراحم بالقصيم الأستاذ أحمد بن عبد الله السليم مضيفاً أنه تم والحمد لله أيضاً صرف مساعدة عاجلة لـ (11) شخصاً ممن تم الإفراج عنهم مؤخراً للإيفاء بمستلزمات العيد، مشيراً إلى أن اللجنة وظفت (15) شخصاً مفرج عنهم بالتنسيق مع مكتب علي بن عبد الله الصالحي للتوظيف الأهلي ببريدة، وقال السليم تعمل اللجنة حالياً بالاستعداد للمشاركة في حفل عيد الفطر المبارك داخل شعبة سجن بريدة الذي يقام سنوياً احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة.

مشيراً إلى أن من جهود وبرامج اللجنة (المساعدات الشهرية وتسديد إيجارات المنازل وتنفيذ الدورات التأهيلية والتدريبية والرعاية اللاحقة وتفريج كربة وتقديم هدية العيد). داعياً الجميع إلى مد يد العون والمساعدة لهذه اللجنة لا سيما في ختام هذا الشهر المبارك الذي يضاعف الله تعالى به الأجر والمثوبة للمحسنين وباذلي الخير والعطاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة