Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

أبرز نجوم العرب يحيون ليالي العيد في دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

مع انطلاق حدث «العيد في دبي - عيد الفطر 2011»، تشهد دبي مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي ستنشر الأجواء الاحتفالية في كل مكان وتحوّل الإمارة إلى وجهة مميزة تزخر بكل ألوان الفرح. ومن أبرز هذه الفعاليات الحفلات الموسيقية والغنائية التي سيحييها مطربون عرب وعالميون ليضيفوا المزيد من التألق على أجواء دبي الرائعة خلال عطلة العيد.

وسيكون الجمهور على موعد مع كوكبة من أشهر الفنانين والفنانات خلال العيد في فندق البستان روتانا، حيث يحيي الحفلة الأولى التي تقام مساء يوم غدٍ الخميس 1 سبتمبر كل من وائل كفوري وشذا حسون وأيمن زبيب، بينما سيكون نجوم حفلة يوم الجمعة 2 سبتمبر كل من فضل شاكر ورولا سعد وفارس كرم.

وكجزء من فعالية «شوبييستا» التي يستضيفها فندق الميدان خلال احتفالية «العيد في دبي - عيد الفطر» والتي تقدم الكثير من الأنشطة مثل التسوق والترفيه والتسلية، ستنظم حفلات موسيقية وغنائية يومياً طوال فترة تنظيم هذه الفعالية من اليوم 31 ولغاية 4 سبتمبر. وستحمل كل حفلة طابعاً مختلفاً، حيث ستأخذ حفلة اليوم الطابع العربي ويحييها كل من نانسي عجرم وملحم زين، أما حفلة اليوم الثاني (الخميس 1 سبتمبر) فتحييها فرقتان غنائيتان من الفليبين هما «ساوث بوردر» و»موكا غيرلز». وسيكون عشاق الموسيقى الفارسية على موعد مع المغنية الإيرانية المعروفة غوغوش التي ستحيي حفلة اليوم الثالث الجمعة 2 سبتمبر. وللموسيقى الهندية نصيب أيضاً في حفلات «شوبييستا»، حيث سيحيي كل من «هاريهاران» و»شانكر ماهاديفان» الحفلة الرابعة يوم السبت 3 سبتمر، أما الحفلة الخامسة والأخيرة ضمن فعاليات شوبييستا فهي مخصصة للموسيقى العالمية وسيكون نجومها مجموعة من ألمع الفنانين العالميين من بينهم كيلي راولاند وشون بول وغيرهم.

ويحيي الفنان السعودي المتألق رابح صقر برفقة الفنانة هند حفلاً ساهراً في فندق الحبتور غراند في دبي يوم السبت 3 سبتمبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة