Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدارس المروج الأهلية تختار موقعاً جديداً لها بحي الوادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دأبت مدارس المروج الأهلية على تقديم كل ما هو جديد في عالم التربية مستخدمة في ذلك أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات حديثة ومهارات بشرية مميزة.

وحرصاُ على تنفيذ رسالتها على الوجه المطلوب اختارت إدارة مدرسة المروج موقعاً جديداً لها على مساحة (10.500 متر مربع) بحي الوادي حتى يتسنى لها إعداد جيل جديد متمتع وواع لكل ما هو جديد في عالم التقنية والتعليم.

وصرح الأستاذ علي محمد الفذامي مدير عام شركة المروج للتعليم والتدريب أن الإدارة رأت الانتقال للموقع الجديد الذي يتيح لنا حرية الحركة والقدرة على تقديم مجالات تعليمية وترفيهية ورياضية أوسع وأكثر فائدة لابنائنا الطلاب.

والجدير بالذكر أن مدارس المروج تقوم بتدريس المناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية (رياض أطفال - ابتدائي - متوسط - ثانوي) بالإضافة إلى مركز مستقل ومتخصص بالتربية الفكرية بجميع أقسامه (التوحد - فرط الحركة - تشتت الانتباه - النطق والتخاطب - وصعوبات التعلم) وتعتمد المدارس نظام الدمج في التعليم الأهلي مع ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير كافة التجهيزات التعليمية والترفيهية (ملاعب كرة قدم - حمامات سباحة - ملاعب تزلج - ممرات سباق - الخ...) وتقوم المدرسة خلال العام الدراسي بالعديد من الأنشطة اللا منهجية ومن بينها الرحلات.

وقد تم تجهيز المدارس بأحدث الأجهزة والوسائل التعليمية والتربوية المتطورة تمثل قمة التعليم المتطور من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا. وتلتزم إدارة المدرسة بتقديم حصص إضافية لتحفيظ القرآن الكريم والتقوية في مادة الإملاء، كما أن مباني المدرسة مجهزة بكافة وسائل السلامة وتظليل الساحات الخارجية ليتمتع الأطفال في جو من الأمان والسلامة بالإضافة إلى صالة الانتظار المجهزة من أجل راحة الأطفال وصقل مواهبهم.

يذكر أن مدارس المروج الأهلية قد حصلت على درجة الامتياز في أغلب السنوات التعليمية السابقة وفي هذا إشارة إلى دور المدرسة في توصيل المعلومة للطالب بأسهل طريق وبعمق يصل به إلى التفوق الدائم وهذا لا يتأتى إلا على أيدي خبراء ومدرسين ومدرسات لهم القدرة على التعامل مع الطالب وتوصيل المعلومة للطالب بسهولة ووضوح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة