Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

هنكل العربية تقيم حفل إفطار في دار الحضانة الاجتماعية بعنيزة

رجوع

 

احتفلت شركة هنكل العربية يوم الخميس الموافق لـ25 من رمضان 1432هـ بحفل إفطار رمضان جماعي في دار الحضانة الاجتماعية في محافظة عنيزة بالقصيم.

وقد حضر الحفل كل من منسوبي الدار وعدد من سيدات المجتمع في عنيزة وعلى رأسهن عضوات الجمعية النسائية بعنيزة «قطرة».

وتحدث الأستاذ محمد النفجان، مدير الاتصالات المؤسسية في دول الخليج العربي بشركة هنكل عن أهمية العمل الخيري لدى الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع، فقال: نحن سعداء جداً بمثل هذه الشراكة بين منظمات المجتمع المدني والتي من شأنها خدمة مختلف شرائح الأطفال وتوفير جميع أنواع الدعم لهم وكما يعلم الجميع فإن رعاية وكفالة اليتيم من الأمور التي حث عليها الشرع الحنيف، وبها يتضح المجتمع في صورته الأخوية التي ارتضاها له».

وقد عبّرت مديرة الدار الأستاذة دلال الزعاقي عن سعادتها بهذه المناسبة ومساهمة شركة هنكل في دعم القضايا والمشاريع ذات الأهداف الخيرية كمشروع الإفطار الجماعي هذا وقالت: «أتقدم بأجمل عبارات الشكر والتقدير لشركة هنكل على حفل الإفطار، فقد كان التنظيم رائعاً ونال استحسان الجميع من بنات ومنسوبات الدار وجعل الله ذلك في ميزان حسناتكم».

كما أشادت منظمة حفل الإفطار الجماعي بدار الحضانة الاجتماعية بعنيزة السيدة خلود العثيمين (باحثة اجتماعية) بجهود الجمعية وعما يبذل فيها وهو لا يقل عمّا تبذله الأسر مع أبنائها من توجيه ورعاية واحتضان، وكانت فكرة هذا الاجتماع لزيادة روابط الصلة بين الجمعية وقطاع الشركات الخاصة وما عليها من دور يماثل دور القطاعات العامة والجهود الشخصية.

وفي ختام حفل الإفطار قدمت شركة هنكل هدايا عينية للحضور مثمنة لهم اهتمامهم بهذه الفئة الغالية علينا كما أوصى بهم وبرعايتهم الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لرسم الفرحة والبسمة على وجوههم.

وودع الجميع مكان الاحتفال متمنين الاجتماع على عمل الخير والتواصل المستمر مع كل فئات المجتمع بدون استثناء لتنمية الأعمال التطوعية والخيرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة