Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«رولز-رويس» توسّع خدمات التصميم حسب المواصفات الشخصية «بيسبوك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قررت شركة «رولز-رويس موتور كارز» Rolls-Royce Motor Cars توسيع خدمات برنامج التصميم حسب المواصفات الشخصية «بيسبوك» Bespoke لتلبية الطلب المتزايد عليه بعد أن تحوّل إلى علامة تجارية توفرها العلامة البريطانية الفارهة .

وسيشهد مركز عمليات «بيســـبوك» Bespoke الواقع في مقر «رولز-رويس موتور كـارز» Rolls-Royce Motor Cars في جوودوود في غرب «ساسكس» Sussex، زيادة في أعضاء فريق العمل الذي يشمل مصممين ومهندسين وموظفي إدارة المشروع حيث من المتوقع مضاعفة عدد الموظفين في أواخر العام 2011. وسيتعدى عدد الخبراء في برنامج Bespoke لدى الشركة الـ 50 خبيراً.

شهدت «رولز-رويس» Rolls-Royce أقبالاً متزايداً على برنامج «بيسبوك» Bespoke الخاص بالمواصفات الشخصية لتحويل السيارات الفاخرة إلى قطــع فنية متميزة تعكس طابع مالكها وتتماشى مع متطلباته الشخصية وأسلوب حياته. ومن أجل تلبية الطلب المتزايد على هذه المزايا سيتم تعيين المزيد من مصممي برنامج «بيسبوك» Bespoke فضلاً عن المهندسين في مجال التصنيع وفي قسم إدارة العمليات. كما سيتم أيضا توسيع مهام الدعم التشغيلي بما فيها تسويق المنتجات والمبيعات.

ولا تقتصر خدمات برنامج «بيسبوك» Bespoke على تصميم وتطوير مواصفات السيارة فحسب، بل توفير فرصة امتلاك سيارة فارهة تليق بأسلوب حياة العملاء الخاص. أما الخيارات المتوفرة فهي لا تنتهي مثل طلب طقم للنزهات يتناسب مع ألوان السيارة من الداخل أو تخصيص مكان لتخزين الأغراض الشخصية للمالك بكل سهولة.

وقال جوليون ناش، عضو مجلس الإدارة ومدير المبيعات والتسويق العالمي: لطالما شكلت المزايا المتوفرة من خلال برنامج «بيسبوك» Bespoke لتصميم السيارة جزءاً لا يتجزأ من مصنعية «رولز-رويس» Rolls-Royce. وعلى الرغم من مرور أكثر من 100 عام على اطلاق هذه الخدمات، إلا أن الطلب عليها في تزايد مستمر حتى يومنا هذا.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة