Thursday  01/09/2011/2011 Issue 14217

الخميس 03 شوال 1432  العدد  14217

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله المهنئين ثاني أيام العيد
أمير عسير ينقل تهاني خادم الحرمين الشريفين لأهالي عسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبد الله الهاجري:

استكمل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير استقباله للمهنئين بعيد الفطر المبارك ثاني أيام العيد في صالة الاحتفالات بالخالدية بعد صلاة ظهر أمس الأربعاء جرياً على عادته السنوية - حفظه الله - لإتاحة الفرصة للمهنئين القادمين من المناطق البعيدة في المنطقة ومحافظاتها.

وقد قدم للسلام على سموه عدد من محافظي المحافظات ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل وأصحاب الفضيلة وجمع من ضباط القوات المسلحة والأمن العام والإداريين وجمع من الأهالي والمقيمين من الجاليات في المنطقة وقدم الجميع التهاني والتبريكات لسموه الكريم بهذه المناسبة، فيما نقل لهم سموه تهاني خادم الحرمين الشريفين مقدماً شكره للجميع على نبل مشاعرهم الصادقة وسائلاً المولى عز وجل أن يلبس خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ثياب الصحة والعافية. وتخلل حفل المعايدة العديد من القصائد الشعرية، بعد ذلك تناول الجميع وجبة الغداء المعدة بهذه المناسبة على مائدة سموه.

وحضر الاستقبال سعادة الوكيل المساعد الدكتور محمد بن محمد بن عيسى وسعادة الوكيل المساعد للشئون الأمنية الدكتور إبراهيم الدريبي وأصحاب الفضيلة وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة