Friday  02/09/2011/2011 Issue 14218

الجمعة 04 شوال 1432  العدد  14218

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

أكدت وجود شبهة جنائية في مقتله
داخلية البحرين تكشف حقيقة فتى سترة

رجوع

 

المنامة-د ب أ

كشفت وزارة الداخلية في مملكة البحرين أمس الخميس حقيقة مقتل الفتىالذي تم العثور عليه في منطقة سترة أول أمس الأربعاء والذي اتهمت فيه سلطات الأمن بمسؤوليتها في واقعة مقتله.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد طارق الحسن في مؤتمر صحفي مساء أمس بهيئة شئون الأعلام وجود شبهة جنائية في وفاة الفتى علي جواد احمد الذي تم العثور علىجثته الأربعاء في منطقة سترة.

وشدد على عدم وجود أي أحداث تم التعامل معها أمنياً في المنطقة في ذلك الوقت وهو الأمر الذي أكده التقريرالصادر

من الطبيب الشرعي للنيابة العامة الذي أوضح انه بفحص الجثة قد تبين وجود اثر إصابة تكدمية بخلفية العنق مستطيل الشكل أطوال ضلعية تسعة سنتيمترات طولاًوثلاثة سنتيمترات عرضاً وهوالأمر الذي لا يجوز حدوثه فنياً من المقذوفات المسيلة للدموع.

وأوضح المتحدث أن النيابة العامة التي عاينت الجثةكشفت أن هناك إصابة أسفل الذقن وكدمة بالوجه وكدمات باليد والحوض وبالركبتين وإصابةخلف الرقبة، كما صرحت النيابة انه بفحص دم وإدرار المتوفى بمعرفة خبراء المختبرالجنائي بالإدارة العامة للأدلة المادية بالنيابة العامة تبين خلوه تماماً من أية آثار تشير إلى تعرضه للغازات المسيلة للدموع الأمر الذي يثبت عدم صحة المحاولات التي بذلها بعضهم لإلصاق التهمة بالسلطات الأمنية من أجل تحقيق مكاسب سياسية بدلاً من السعي إلى الوصول إلى حقيقة واقعة الوفاة أوانتظارما تسفرعنه مجريات التحقيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة