Friday  02/09/2011/2011 Issue 14218

الجمعة 04 شوال 1432  العدد  14218

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عضو المحكمة العليا: مشروع توسعة الحرم المكي علامة بارزة في مسيرة العطاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وصف عضو المحكمة العليا الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد مشروع توسعة الحرم المكي الشريف بالحدث الكبير الذي سيخلد لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ويعد علامة بارزة في مسيرة العطاء التي تحققت في هذا العهد الزاهر.

وقال الحميد: إنه الحدث الذي يهم كل مسلم في هذه المعمورة حيث سيبقى يوم الجمعة التاسع عشر من شهر رمضان المبارك لعام 1432هـ في الذاكرة عندما وضع خادم الحرمين الشريفين حجر الأساس لتوسعة الحرم المكي الشريف والتي فاقت كل التوسعات على مر التاريخ ضمن مجموعة من المشروعات المهمة في مسيرة مشاريع مكة المكرمة حرسها الله بالإضافة إلى توسعة المسجد النبوي الشريف.

وأردف قائلاً: «إن من يقرأ هذا الاهتمام من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لمشاريع مكة المكرمة والمشاعر المقدسة يدرك ما تحمله هذه المشروعات من أهمية سيكون لها الأثر في تيسير أداء مناسك الحج والعمرة في سهولة ويسر».

وسأل الشيخ الحميد الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - خير الجزاء على ما قدمه لهذه البلاد عامة ولمكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة من عناية خاصة وأن يمتعه بالصحة ويبارك في عمره وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة