Monday  05/09/2011/2011 Issue 14221

الأثنين 07 شوال 1432  العدد  14221

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عن البيت المتكامل ومستقبل العقار
مؤسسة أرض المعارض تقيم معرضين خلال شهر سبتمبر الجاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم مؤسسة أرض المعارض بالرياض إقامة معرضين خلال شهر سبتمبر الجاري أحدهما معرض البيت المتكامل والثاني معرض مستقبل العقار والتطوير العمراني .

صرح بذلك الرئيس الفخري للمؤسسة الشيخ عبد الرزاق الحمياني، مشيرا إلى أهمية تنظيم المعارض والملتقيات في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي في هذا الوقت لدفع عجلة التنمية الاقتصادية ، في ظل النمو الاقتصادي الذي تشهده المملكة العربية السعودية في كافة المجالات.

و أوضح الأستاذ ياسر عوض الرئيس التنفيذي لأرض المعارض أن الفعاليات سواء كانت معارض أو ملتقيات أو ندوات أو ورش عمل ، تلعب دوراً كبيراً في إثراء القطاع الاقتصادي و العقاري بل تفتح مجالات كبيرة لعقد الصفقات وتبادل الخبرات ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للجهات المشاركة لعرض أحدث ما وصلت إليه من خدماتها ومشاريعها فضلاً عن أن هذه الفعاليات تعتبر علاقات عامة متنقلة ، لأنها تنتقل من العملاء بالقرب من مواقعهم ، كل هذه الملتقيات ربما لا تتاح في أي موقع واحد وفي وقت واحد ، لذلك تكتسب الفعاليات أهمية كبرى انطلاقاً من هذا المفهوم المتقدم .

ويعتبر معرض البيت المتكامل هو الأول من نوعه الذي يستمر لمدة أسبوع اعتبارا من 19 سبتمبر كما أنه يحتوي على كل ما يتعلق بالبيت الحديث والمتطور من أثاث ومفروشات وستائر والدهانات والديكورات الداخلية والخارجية والإضاءة والتحف والنجف والمطابخ والمصاعد الداخلية وكذلك تنسيق الحدائق وغيرها من متطلبات البيت العصري المتكامل .

ومن أهم مميزاته مشاركة العديد من الشركات الوطنية والمحلية والدولية التي تسعى كل منها لتقديم أفضل ما لديها من منتجات وخدمات تصب لصالح الزائر بالإضافة إلى العروض الخاصة التي تقدمها أغلب الشركات والمؤسسات المشاركة في معرض «البيت المتكامل» .

وتنطلق فعاليات معرض مستقبل العقار والتطوير العمراني في دورته الأولى من 28سبتمبر2011م حتى الأول من أكتوبر في مركز معارض الرياض بالعليا وتجيء انطلاقة المعرض الأول لمستقبل العقار والتطوير العمراني بمشاركة العديد من شركات العقار والتطوير العمراني السعودية والخليجية ، بالإضافة إلى مشاركة بنوك وشركات ومؤسسات التمويل العقاري التي تستعرض أحدث خدماتها في مجال الإسكان والتمويل العقاري ، وستقوم الشركات والمؤسسات العاملة في مجال العقار والتطوير العمراني بعرض أحدث مشاريعها العقارية وخططها المستقبلية من خلال ما تقدمه في المعرض .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة