Monday  05/09/2011/2011 Issue 14221

الأثنين 07 شوال 1432  العدد  14221

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

قدّمت «تذاكر طيران» للحضور.. وهدايا العيد للأطفال
خيرية محمد السويلم تشارك أهالي البكيرية الاحتفال بالعيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية ـ حمود المطيري:

شاركت مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية بمحافظة البكيرية مساء الأربعاء الماضي، احتفال أهالي البكيرية بعيد الفطر المبارك، حيث وزّعت هدية وحلوى العيد على الحضور والزوار من خلال جناح المؤسسة المخصص في الاحتفال بمركز الملك عبد الله الحضاري للاحتفالات، الذي حظي بإقبال كبير من الأطفال وتم توزيع هدية العيد لهم طوال فترة الاحتفال.

كما قدمت المؤسسة جوائز قيّمة لحضور الاحتفال وهي عبارة عن 5 تذاكر طيران «عمرة» ذهاباً وعودة من القصيم إلى جدة وإقامة يوم كامل بأحد الفنادق (خمسة نجوم) بمكة المكرمة؛ وقدّم الجوائز للفائزين أمين عام المؤسسة المهندس علي بن محمد السويلم.

وقد كان لمشاركة مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية بهذا الاحتفال الأثر الكبير لدى زوار وحضور الاحتفال، الذين ثمّنوا وأشادوا بمشاركة المؤسسة، مؤكدين أنها عكست فرحة الأطفال ومشاركتهم الاحتفال بالعيد، مبينين أنها بادرة غير مستغربة من مؤسسة السويلم، وانها سبّاقة دائماً للمشاركة في مختلف المناسبات بمحافظة البكيرية.

وفي نهاية الاحتفال قدّم محافظ البكيرية الأستاذ رميح الشتيوي درعاً تكريمياً للمؤسسة، نظير مشاركتها المميزة في الاحتفال، تسلمه مستشار المؤسسة نائب المدير التنفيذي الأستاذ عبد الله الزغيبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة