Monday  05/09/2011/2011 Issue 14221

الأثنين 07 شوال 1432  العدد  14221

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ما زالت الأصوات المشككة في مدرب المنتخب وصلاحياته تواصل ارتفاعها رغم أن منتخبنا مقبل على المباراة الثانية في التصفيات الآسيوية.. وما زالت تلك الأصوات تطالب المدرب بإبعاد هذا اللاعب وضم ذاك.

* بأي روح معنوية سيدخل لاعبونا غداً مباراتهم أمام أستراليا في ظل التشكيك الذي واجهوه من المحسوبين على الإعلام السعودي سواء المقروء أو المسموع أو المرئي. مهمة الجهاز الإداري في هذا الجانب ستكون كبيرة ومضاعفة لمسح الآثار السيئة من الطرح الإعلامي السلبي من نفوس اللاعبين.

* المماطلة في إتمام صفقة انتقال اللاعب ياسر الشهراني ليست بحاجة إلى تفكير طويل لمعرفة أسبابها فمن الواضح أن الطرف القدساوي يبحث عن أكبر عائد مادي ممكن ولو عن طريق المزايدة والمد والجزر والتقدم بالمفاوضات خطوة ثم التراجع بها خطوتين.

* خالد عزيز لم يخذل جماهير الهلال بمعاودته غياباته عن تدريبات فريقه فالجماهير قد (غسلت أيديها) منه ولكنه خذل الإدارة التي وثقت بوعوده وعضو الشرف الذي سعى لإعادته.

* بعد فاصل من الانتقاد الحاد للمدرب والمطالبة بضم هذا اللاعب وإبعاد ذاك اتفق الضيفان مع مقدم البرنامج على أن الإعلام هو مشكلة المنتخب بسبب تدخله في عمل المدرب ومطالبته بضم لاعبين وإبعاد آخرين بناء على أهواء وميول...!!

* الاتحاد طلب تأجيل أول مباراة له في الدوري والأهلي طلب نقل مباراته الأولى من المدينة إلى جدة..!! هل هذا هو الانضباط التنظيمي الذي ننشده..!!؟ للأسف الأندية تطالب بالتقيد بالأنظمة وهي أول من يطالب بخرقها...!!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة