Monday  05/09/2011/2011 Issue 14221

الأثنين 07 شوال 1432  العدد  14221

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدم أطقم الموسم الجديد
النصر يسابق الزمن لسد الخانة الآسيوية و150 ألف دينار تعرقل صفقة الأردني عبدالفتاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

دخلت إدارة النصر في سباق مع الزمن لسد خانة المحترف الآسيوي في صفوف فريقها الكروي الأول قبل ساعات من إقفال فترة الانتقالات الصيفية مساء غد الثلاثاء.

في آخر التطورات، ما زال الأردني حسن عبد الفتاح حتى مساء أمس الخيار الأقرب بيد أن اختلافاً في قيمة الصفقة بين النصر والوحدات الأردني أجل حسم المفاوضات بعدما رفع النادي الأردني قيمة العقد لـ700 ألف دينار أردني في حين وصل عرض النصر إلى 550 ألف دينار، وأكد اللاعب في تصريحات لقناة «العربية» أمس أنه بانتظار ما يتم رسمياً بين ناديه والنصر مشيراً إلى أنه يتمنى الاحتراف في صفوف النصر، كاشفاً النقاب عن مفاوضات شفهية يعرقلها الاختلاف المادي بين الناديين، في حين أكد طارق خوري نائب رئيس الوحدات لنفس القناة أن ناديه لم يتسلم حتى مساء البارحة عرضاً من الجهات الرسمية بنادي النصر ولا تعدو المفاوضات حتى الآن المستوى الشفهي مطالباً في حال رغب النصر في اللاعب قيادة دفة المفاوضات بطريقة احترافية ليتسنى الحسم، ويتضمن ملف الخيارات المتبقية التي يقودها نائب رئيس النادي عامر السلهام مهاجماً خليجياً بالإضافة إلى الخيارات الشرق آسيوية رغم تراجع أسهمها بشكل كبير لاعتبارات مالية.

وفي حال نجح النصر بحسم هوية المحترف الرابع سيكمل تعاقداته الأجنبية بعدما وقّع في الفترة الماضية مع الجزائري عنتر يحيى والأرجنتيني مارسييه والكولومبي خوان بابلو.

من جهة ثانية قدمت إدارة كرة القدم مساء أمس أطقم الفريق في منافسات الموسم الجديد في حفل احتضنه مسرح صالة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي بمشاركة اللاعبين عمر هوساوي ومارسييه وفهد الرشيدي.

تدريبياً أجرى الفريق الكروي مرانه أمس الأحد على فترتين، صباحية خصصها المدرب للجمل التكتيكية وأدوار خطوط الفريق الثلاثة، في حين أجرى مناورة قوية خلال الفترة المسائية.

ولم يشارك في المران الصباحي سعد الحارثي وخالد الغامدي وأحمد عباس وكميل الوباري لتواجدهم في العيادة الطبية بجانب سعود حمود الذي بدأ برنامجه التأهيلي بعد إجراء عملية الرباط الصليبي مؤخراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة