Monday  05/09/2011/2011 Issue 14221

الأثنين 07 شوال 1432  العدد  14221

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بجلب 14 لاعباً للموسم الجديد
الرائد يقفل موضوع الرويلي بالثنائي عطيف والحضرمي وكامبوس يرتدي قميص عقال!!

رجوع

 

بريدة – صالح الشعيبي

يستعد الرائديون لإقفال ملف لاعبيهم المحليين والأجانب بقيد لاعب الوسط علي عطيف في الكشوفات الحمراء بعد أن انتدب مؤخرًا البرازيلي فيلب كامبوس وأحمد الحضرمي اللذين قد يكونان آخر الصفقات هذا الموسم ليصل عددها لـ14 لاعباً، وجاءت انتدابات الرائد الأخيرة لسد خانة بعض المراكز الشاغرة حيث أعاد الرائد لاعبه البرازيلي كامبوس ليحل بديلاً عن المغربي صلاح الدين عقال الذي انتقل للمنافس فريق التعاون وسط سخط من قبل بعض الجماهير الرائدية التي استاءت أيضاً من إعادة كامبوس بعد أن كانت تتعشم بجلب لاعب بارز عطفاً على الوعود السابقة لإدارة النادي عقب رحيل عقال.

وتأتي إعادة البرازيلي كامبوس نظراً لارتباطه بعقد لثلاث سنوات تبقى منه هذا الموسم وهو ما سيضطر للاستعانة به رغم عدم القناعة بأدائه قياسًا بتجربته في الموسم الفائت أثناء إعارته للوحدة أو في الموسم الذي قبله إبان لعبه للرائد بخلاف ما قدمه في الفترة القصيرة التي لعبها قبل ثلاثة مواسم من أداء جيد اختفى بعد توقيعه لعقد الثلاثة مواسم!! في الوقت الذي كان هناك تندر جماهيري من حكاية العرض الصيني لكامبوس والذي كان الوسيلة لإعادته.

فيما يأتي استقطاب الثنائي علي عطيف وأحمد الحضرمي لموسم واحد على سبيل الانتقال للأول والإعارة للثاني من ناديه النصر حيث يسعى الرائديون لتعويض رحيل صانع الألعاب عبدالمجيد الرويلي بعد أن وصل لطريق شبه مسدود في التجديد مع الفريق الأحمر إثر عجز الإدارة الرائدية عن تأمين مطالبه المالية.. وقد باتت الأمور المالية عائقاً أمام الإدارة الرائدية في الفترة الأخيرة بعد إعادة كامبوس وعدم تجديد عقد الرويلي، بخلاف ما كان يردده رئيس النادي فهد المطوع سابقاً بأن المادة لن تكون حائلاً أمام جلب أي لاعب !!.. حيث تحسرت الجماهير على صرف النادي لأموال طائلة في لاعبين سابقين لم يضيفوا شيئاً للفريق وكانوا عنواناً للفشل بالموسمين الماضيين لاسيما فيما يتعلق بالأجانب، قبل أن يتدارك القائمون على الفريق الوضع باستقطاب أسماء أجنبية من داخل الدوري السعودي كما حصل مع ديبا والراقي تلافياً للأخطاء الفادحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة