Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أبو ريالين يفك أزمة أسعار قرطاسية المدارس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - إلهام محمود

شهدت الأسواق والمجمعات التجارية والمكتبات إقبالاً كبيراً من أولياء الأمور لشراء المستلزمات المدرسية استعدادا للعام الدراسى الجديد الذى ينطلق السبت المقبل 12 شوال.

ويقول عدد من أولياء الأمور لـ «الجزيرة»: ان مراقبة الأسعار ضرورة ضرورة، حيث تستغل بعض المكتبات فترة بدأ الدراسة لرفع أسعار الأدوات المدرسية.

ويقول عبد الله عبد الرحمن (موظف): دخول المدارس بالطبع يشكل ضغطاً على ميزانية أى أسرة فالناس خرجت من شهر رمضان المبارك والعيد لتواجه دخول المدارس، كل ذلك يجعل الأسر تعاني فترة طويلة خاصة لمن لديهم أكثر من ثلاثة أطفال في مراحل مختلفة في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة التي أثقلت كاهل رب الأسرة.

فيما يرى أبو عبد المحسن (موظف قطاع خاص) أن محلات أبو ريالين تفك أزمة غلاء الأدوات المدرسية في المكتبات ، ولولاها ما استطعت ان أتعايش مع المرتب الزهيد، فما تجده في المكتبية (5 أو 4 ريال) تجده بريالين والذي سعره 10 ريالات تجده بـ 5 ريال بمحلات أبو ريالين ويضيف: إن مرتب الموظف معروف وموزع على عشرين حاجة من سكن وأكل وشرب ومدارس ومناسبات وطوارئ وغيرها من الأمور الأخرى وعلى الجهة المسئولة وضع حد للغلاء والقضاء على ظاهرة استغلال المناسبات برفع الأسعار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة