Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

شركة المياه: إعادة الخطوط المتضررة بشكل تدريجي.. اليوم
الأمير سطام يوجه بتكثيف الجهود لإصلاح تسربات خطوط المياه المغذية للرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة كافة الأجهزة المعنية بتكثيف الجهود لإنهاء الإجراءات اللازمة لإصلاح بعض خطوط المياه المغذية لمدينة الرياض. وتأتي توجيهات سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة لشركة المياه الوطنية بمتابعة شخصية من سموه للشركة ولكافة الأجهزة المعنية؛ حيث استنفرت إمكاناتها من فرق الصيانة والطوارئ للعمل على إنهاء تلك المشكلات والعمل على مدار الساعة وفقا لتوجيهات سموه، كما وفرت الاحتياجات اللازمة من تأمين طلبات محطة التعبئة القريبة من الأحياء المتضررة والأخرى التابعة لشركة المياه الوطنية.

وأوضحت شركة المياه الوطنية في بيان لها صدر مساء أمس أنه سيتم إعادة الخطوط المتضررة لوضعها التشغيلي والطبيعي تدريجياً بدءا من مساء اليوم الأربعاء.

وأوضحت الشركة المياه الوطنية إلى أنه حصل تسرب في بعض الخطوط المياه والمغذية لمدينة الرياض التابعة للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية يوم أمس الثلاثاء 8 شوال 1432هـ ، وعلى الفور باشرت الفرق المختصة من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية عمليات إصلاح هذه الخطوط على مدار الساعة من أجل إعادة الخطوط لوضعها التشغيلي والطبيعي بشكل تدريجي ابتداء من مساء يوم الأربعاء 9 من شوال 1432هـ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة