Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نقل معايدة المليك وولي العهد لمنسوبي القوات المسلحة بالشمالية وشرف حفل العشاء
الأمير عبدالرحمن: خادم الحرمين الشريفين أمرنا أن نواكب وضعكم من كل الجهات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - واس

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية وذلك في إطار زيارات المعايدة التي يقوم بها سموه لمنسوبي القوات المسلحة في عدد من المناطق العسكرية.

وكان في استقبال سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لدى وصوله ميدان العرض العسكري بمدينة الملك خالد العسكرية قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن مطر بن عواض البقمي وقائد مجموعة الدفاع الجوي السادسة اللواء الركن برغش الزويمل وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة بالمنطقة. ثم عزف السلام الملكي.

بعد ذلك استأذن قائد طابور العرض العسكري من سموه للتفتيش على القوت الرمزية من أفرع القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية حيث استقل سموه عربة مكشوفة معدة لهذا الغرض. ثم تقدم قائد طابور العرض العسكري للاستئذان من سموه لبدء العرض العسكري الذي اشتمل على مجموعات رمزية من أفرع القوات المسلحة.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن مطر بن عواض البقمي كلمة رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين.

ورحب بمقدم سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصحبه منوهاً بدعم القيادة للقوات المسلحة قائلا: «إنما يقدمه أبناء هذا الوطن إنما هو دين للوطن يجب القيام به».

وسأل الله جل وعلا أن يديم للوطن أمنه واستقراره.

ثم ألقيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة.

بعد ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز الكلمة التالية: بسم الله الحي القيوم نبتدئ وعليه نتوكل وبما أمرني به قائدكم الأعلى لكافة القوات المسلحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله رعاه الله وكذلك صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام والأمر يقتضي وجودي بينكم ولاشك أنكم تعلمون زادت عندي الفرحة لأرى كل واحد منكم والعين ليست مثل الذكر بطبيعة الحال نواكب وضعكم من كل الجهات وهذا واجب أملته علينا الذمة وما أمر به قائدكم الأعلى وسمو ولي عهده وإنني إذ أحيي كل فرد منكم في هذه المناسبة العظيمة الذي أمر بها رب العزة والجلال على كل مسلم أن يقوم بالصوم لشهر رمضان المبارك يصومون للخالق وأي صوم أشرف من هذا والحمد الله رب العالمين لنا قد قضينا هذا الشهر وفي نهايته يرى المسلم أخاه المسلم ليعايده ويهنئه ويرجو من الله أن يقبل صيامه وقيامه.. إن الشعب العربي السعودي الذي يواكب جميع ما أمر به وجميع الإجراءات التي تتخذ في القوات المسلحة في جميع النواحي المطلوبة وها نحن نرى النتيجة الفعلية يوما بعد يوم وإذ أهنئكم على شكيمتكم وعلى إخلاصكم بالعمل أي نوع من العمل صغيرا أو كبيرا وعندما أهنئكم أهنئكم على واقع الأمر الذي أنتم فيه وما تشعرون به نحو قائدكم الأعلى لكافة القوات المسلحة ولسمو ولي عهده هذا الشعور لا يمكن وضعه لمخلوق إذا لم يكن موجودا فيه أصلا والحمد الله أن هذا موجود فيكم أصلا مثل ما كان موجودا في آبائكم وآباء آبائكم.. إن هذه البلاد التي ننتسب إليها جميعا يشرفنا أننا جزء منها لا يتجزأ والى الأبد إن شاء الله وستبقى هذه البلاد لأبنائكم وأبناء أبنائكم عزيزين إن شاء الله متكاتفين لما فيه خير هذه البلد ونموها والالتزام بدين الله الذي هو القدوة والعمل الإيجابي نحو خالقكم الذي أوجدكم في هذه الدنيا وجعلكم تسيطرون على أغلب المخلوقات الحمد الله رب العالمين وأرجو الله لكل فرد منكم الصحة التامة ولعوائلكم كذلك وإلى الأمام أيها الإخوان أقولها فعلا وليست مجاملة بل ذلك هو الواقع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عقب ذلك عزف السلام الملكي معلنا نهاية الحفل.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

من جهة ثانية شرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفل العشاء الذي أقامته قيادة المنطقة الشمالية بحفر الباطن مساء أمس الأول بصالة الضيافة تكريما لسموه.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

وكان سموه قد وصل مساء أمس الأول إلى حفر الباطن لنقل تهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين إلى منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ووصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

وكان في استقبال سموه بمطار مدينة الملك خالد العسكرية قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن مطر بن عواض البقمي وقائد مجموعة الدفاع الجوي السادسة اللواء الركن برغش الزويمل ووكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة بالمنطقة وجمع من المواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة