Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

للمرة الثانية في عام واحد
خالد الفيصل يرعى حفل زواج جدة الجماعي الثالث عشر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالقادر حسين

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة حفل الزواج الجماعي الثالث عشر لزفاف 1000 شاب وفتاة وذلك مساء يوم الأربعاء السابع من شهر ذي القعدة المقبل الموافق 5 أكتوبر وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات. وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبد الله العثيم عن عميق شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه ورعايته الأبوية الدائمة لحفلات الزواج الجماعي بمنطقة مكة المكرمة ورسم البسمة على محيا شباب وفتيات الوطن. وإن تلك الرعاية السنوية غير المستغربة من سموه لتؤكد حرص ولاة أمرنا على ما فيه مصلحة الوطن والمواطنين ونشر روح الألفة والمودة وزرع الفرحة في قلوب المجتمع.

من جانبه أشار رئيس المجلس التأسيسي للجمعية الشيخ عبدالمحسن بن عبد الله الخيال رئيس محكمة الاستئناف بمكة المكرمة إلى أن إقامة الجمعية لحفل الزواج الجماعي للمرة الثانية في نفس العام تأتي تلبية لكثرة طلبات ورغبة الشباب والفتيات بالالتحاق بحفل الزواج الجماعي لما فيه من تيسير أمور الزواج وخفض تكاليفه الباهظة.

الجدير بالذكر أن جمعية الزواج بجدة احتفلت مؤخرًا في بداية الصيف بزواج 1200 شاب وفتاة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ليصبح عدد الشباب والفتيات الذين استفادوا من حفلات الزواج الجماعي إلى الآن (5980) شاب وفتاة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة