Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العسرج مديراً للمركز الإعلامي
الشعلة يرفع كشوفاته وينسق عدداً من اللاعبين

رجوع

 

الخرج - فهد السميح

رفعت إدارة نادي الشعلة كشوفات الفريق الكروي لمكتب رعاية الشباب بالخرج، وكان من ابرز الاسماء التي خلت منها الكشوفات كابتن الفريق الحارس هادي الدوسري الذي كان له دور باز في بقاء الفريق الموسم الماضي, وكذلك المدافع الشاب سعود الغريب إضافه للاعب عبدالله العامر والهداف عبدالمجيد الحمدان والظهير الايسر حمد الجهوي وحمد الصخابرة الذي تم استقطابه من نادي التوباد قبل شهرين، كما تم التنازل عن لاعب المحور علي شراحيلي لصالح نادي الرياض.

الجدير ذكرة أن الإدارة الشعلاوية قد استقطبت العديد من اللاعبين خصوصاً في مركز الهجوم لعل ابرزهم محمد العنبر ومازن الفرج رغبة في المنافسة والعودة مجدداً لدوري زين.

من ناحية ثانية يواصل الفريق الكروي معسكره الداخلي والذي يعتبر المرحلة الاعداديه الثالثة والاخيرة قبل الدخول في معترك دوري الدرجة الاولى.

من جهة أخرى كلفت إدارة نادي الشعلة الزميل مازن العسرج بإدارة المركز الاعلامي الذي استحدث مؤخراً، ويعتبر العسرج الذي عمل مديراً لتحرير صحيفة الخرج اليوم ومديراً للجنة الإعلامية في بطولة كأس معالي مدير جامعة الخرج الأخيرة من الكفاءات الإعلامية المميزة التي تحضى بقبول لدى الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة