Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للسنة الثانية على التوالي
«اكسترا» في قائمة أبرز 50 علامة تجارية في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم تصنيف شركة «اكسترا»، أكبر سلسلة معارض تجزئة للأجهزة الإلكترونية والمنزلية والأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، من قبل مجلة «أريبيان بزنس» كواحدة من أبرز 50 علامة تجارية في السعودية للسنة الثانية على التوالي، لما تحققه الشركة من نمو دائم ونتائج متميزة على كافة الأصعدة.

وتحدث عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، بهذا الصدد قائلاً: «يعد هذا التصنيف تأكيداً على النجاح المتواصل لرؤيتنا بعيدة المدى بتعزيز حضور شركتنا الدائم ضمن أقوى الشركات في الاقتصاد السعودي».

وأضاف الفوزان: «لا يقتصر امتياز «اكسترا» اليوم على كونها واحدةً من العلامات التجارية الرائدة في المملكة، بل أثبتت أيضاً مدى النجاح الذي يمكن تحقيقه على الصعيد المحلي عند وجود العزيمة والإصرار لذلك. وقد تبنينا منذ عام 2003 نموذج أعمال عالميا اعتمدنا عليه في تلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا، وهذا مكننا من إيجاد فرص عمل للمواطنين، والمساهمة في نمو وتنويع الاقتصاد السعودي؛ ونحن جميعنا فخورون بالمستوى الذي وصلنا إليه».

وقال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «بالنيابة عن موظفينا الذين يتجاوز عددهم 1600 موظف: أود أن أعبر عن فخرنا وتقديرنا بهذا التصنيف، الذي يعكس ثقة العملاء في العلامة التجارية ويؤكد على ريادتها للسوق، حيث يصب هذا التصنيف في سياق رؤية الشركة الرامية إلى أن تكون لها القيادة والريادة في مجال تجزئة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والاتصالات وحلولهما في الإقليم الأوسط من العالم بحلول عام 2020، وهي الرؤية التي تسعى الشركة للوصول إليها من خلال إستراتيجياتها الأربع التي تنتهجها والتي من أهمها الريادة في السوق السعودية».

وأضاف جلال: «أود كذلك أن أعبر عن صادق امتناني لعملائنا الذين تجاوز عددهم 9 ملايين عميل، الذين دأبوا على شراء منتجاتنا انطلاقاً من إدراكهم أننا نزودهم دوماً بمنتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، ونقدم لهم خدمات لا مثيل لها في السوق في مرحلة ما بعد البيع. ولا شك أن التزامنا التام بوعدنا هو ما يتيح لعلامتنا الانتقال من نجاح إلى آخر».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة