Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المؤسسة العامة للتحلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي درجت على إقامته سنوياً احتفاءً بهذه المناسبة. وحضر الحفل، الذي انتظم في المركز الرئيس للمؤسسة العامة، المهندس محمد بن فرحان الغامدي، نائب المحافظ لشؤون التشغيل والصيانة المكلف، ومديرو الإدارات وجميع منسوبيها.

وفي جو تسوده الألفة والمحبة، تبادل الجميع التهاني والتمنيات بالقبول، وألقى المهندس الغامدي كلمة هنأ فيها الجميع بعيد الفطر المبارك، وتمنى من الله أن يعيده عليهم وعلى جميع المسلمين بالخير والبركات، ناقلاً إليهم تهاني معالي فهيد الشريف محافظ المؤسسة، وتمنياته الطيبة لهم.

وقال الغامدي: إن المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، تحرص دائماً على أن تنتهز كل مناسبة ليجتمع فيها شمل منسوبيها في مختلف إداراتهم وبكافة درجاتهم، لتقوية وشائج التآلف والإخاء، وتعزيز روح الفريق الواحد الذي تؤمن المؤسسة بفاعليته في زيادة الإنتاجية وتحقيق النجاح، ولإبداء تقدير الإدارة لمنسوبيها في جميع مواقعهم.

من جهة أخرى أقامت كافة فروع وإدارات التشغيل والصيانة ومحطات التحلية بالمؤسسة العامة لتحلية المياه حفلات للمعايدة بهذه المناسبة حضرها مديرو التشغيل والصيانة ومديرو المحطات ومنسوبو تلك الفروع والإدارات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة