Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما تأجل بدء الدوري إلى 20 ذي الحجة
منافسات القصيم تنطلق بمسابقة كأس ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - عبدالله الخزيم

تقرر أن تنطلق منافسات أندية المنطقة للدرجة الثالثة في العشرين من الشهر الحالي بمسابقة كأس ولي العهد التي أسفرت قرعتها عن اللقاءات التالية:

الخلود × الهلالية عصراً والأمل × الصقر مساءً الأحد 20/10 مارد × الموج الاثنين 21/10 على أن تقام جميع لقاءات المسابقة على ملعب نادي الأمل بالبكيرية.

فيما ستكون انطلاقة دوري المنطقة في 20/12 بلقاء الأمل والهلالية على ملعب الأمل ومارد والصقر على ملعب مارد وقد ابتسمت قرعة الدور الثالث لتحديد أماكن إقامة المباريات لمصلحة نادي الأمل بخوض لقائيه بهذا الدور أمام كل من مارد والصقر على ملعبه ليصبح مجموع ما سيؤديه الفريق من مباريات على ملعبه سبع من أصل تسع يشار إلى أن فريق الهلالية يؤدي مبارياته على ملعب الأمل. من جهة أخرى وصل إلى البكيرية الأربعاء الماضي مدرب الأمل الجديد الكابتن علي المجاهد تونسي الجنسية الذي سبق له خوض تجربة ناجحة مع فريق ضمك في دوري الدرجة الاولى كما سبق له تدريب فريق سدوس.

وقد تابع المدرب من منصة الملعب اللقاء الودي الذي خاضه الأمل الخميس الماضي أمام فريق سدوس في المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 1/1 سجل للأمل صالح العنزي وشهدت المباراة إشراك مدرب الأمل لـ25 لاعباً في المباراة التي مالت السيطرة فيها لصالح الأمل في شوطها الأول بينما تساوت كفة الفريقان في الشوط الثاني الذي شهد هدف التعديل لفريق سدوس.

وينتظر أن يستلم المدرب زمام تدريب الفريق اعتباراً من تدريب اليوم السبت وقد تلقت الإدارة الأملاوية طلب نظيرتها الجبلاوية لخوض لقاء ودي على ملعب الأمل حيث تحتضن منشآت الأمل المعسكر التدريبي لفريق الجبلين الذي يختتم الأربعاء المقبل وقد تركت إدارة الأمل خيار خوض اللقاء من عدمه لمدرب الفريق بعد تسلُّمه زمام الأمور الفنية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة