Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شحاتة مرشح لتدريب الإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قالت صحيفة إماراتية إن حسن شحاتة المدرب السابق لمنتخب مصر لكرة القدم مرشح لشغل المنصب الشاغر في قيادة المنتخب الإماراتي للعبة الشعبية. وأقالت الإمارات المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش بعد هزيمتين متتاليتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014م.

وقالت صحيفة الإمارات أمس إن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بدأ اتصالات مع شحاتة الذي يقود حاليا نادي الزمالك المنتمي لدوري مصر الممتاز من أجل قيادة المنتخب الخليجي في الفترة المقبلة. وأضافت الصحيفة نقلا عن مصدر مسؤول في الاتحاد الإماراتي طلب عدم كشف اسمه أن «شحاتة يعد الأفضل لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة نظرا لخبرته الطويلة وسيرته الحافلة بالإنجازات مع المنتخب المصري في الفترة الماضية وحصوله معه على كأس أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية.»

وخسرت الإمارات 3-2 أمام الكويت في العين و3-1 أمام لبنان في بيروت في أول مباراتين بالمجموعة الثانية للتصفيات ليفقد كاتانيتش منصبه يوم الثلاثاء الماضي. وقال المسؤول الإماراتي «اتحاد الكرة حريص على إسناد مهمة تدريب المنتخب لمدرب مميز بغض النظر عن جنسيته من أجل العمل على إعادته للواجهة مجددا في أعقاب تراجعه رغم الدعم الكبير والإمكانات الضخمة التي كان يحظى بها من قبل اتحاد الكرة.»

لكن محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قال للصحفيين بعد اجتماع للجنة الفنية في الاتحاد أمس الأول الخميس إن اسم المدرب الجديد سيعلن اليوم السبت وإن الاختيار سيقع على أحد المدربين العاملين في الإمارات سواء كان محليا أم أجنبيا على أمل استعادة الفرصة في التأهل للمرحلة الرابعة من التصفيات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة