Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* كان من المعلوم مسبقا ان المنتخب الاسترالي سيخطف بطاقة التأهل الأولى عن مجموعة منتخبنا في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال؛ لذلك كان من المنطقي ان يلعب منتخبنا للمنافسة على خطف البطاقة الثانية في المجموعة، وكل الظروف تسعفه بإذن الله على تحقيق هذا الهدف.

* * *

* خسارة منتخبنا أمام المنتخب الاسترالي جاءت بأخطاء فردية بحتة من بعض اللاعبين ولم يكن الأخضر يستحق تلك الهزيمة عطفا على المستوى الفني الجماعي الذي كان جيدا للغاية. وكان المنتخب يستحق الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

* * *

* الخطوة الأهلاوية النصراوية المشتركة الرائعة بتهيئة الظروف النفسية والمعنوية والفنية أمام مالك معاذ من اجل إعادته لمستواه السابق كنجم كبير سيكون منتخبنا السعودي هو الكاسب الأول منها. فمالك ركيزة أساسية وعنصر مهم في خط هجوم الأخضر يجب ان يعود لمستواه المعروف ليساهم مع بقية زملاءه في تحقيق الانجازات للوطن.

* * *

* منتخبنا الوطني بحاجة إلى كل دعم إعلامي وجماهيري مهما صغر حجمه فالمرحلة القادمة تتطلب تظافر جهود الجميع لتحقيق الآمال والتطلعات. اما من يضعون العراقيل في طريق المنتخب ويحاول إعاقة مسيرته سواء بتثبيط معنويات اللاعبين او الحط من قدرهم او التقليل من عطاءاتهم فهؤلاء لا يجب ان يلتفت لهم لأن أهدافهم لا تتعدى ناديهم ونجمهم المفضل فقط.

* * *

* لازالت حقوق أنديتنا غير واضحة المعالم من شركات الرعاية التي ترعى دوري زين وغيره. فالأندية هي المحفز الأكبر لهذه الشركات للاقدام على الرعاية ويجب ان يكون لها نصيب معلوم ومعلن. ولكن للأسف أن كل شيء غامض في هذا الشأن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة