Saturday  10/09/2011/2011 Issue 14226

السبت 12 شوال 1432  العدد  14226

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غانم والخير قبل المواجهة الأولى بزين :
الرائد سيبحث عن النصر الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

أكد المشرف على الفريق الكروي الأول بالرائد أحمد غانم على أهمية مواجهة فريقه اليوم (السبت) أمام النصر في مستهل دوري زين، لافتًا إلى أنهم يسعون لأن تكون بداية الفريق جيدة بالدوري من أجل رسم صورة حسنة للفريق بالفوز أو التعادل على أقل تقدير كون المواجهة ستكون صعبة فالمنافس لديه هدف أيضًا يرغب بتحقيقه سيما وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

مشيرًا إلى افتقاد الفريق لبعض العناصر كالأجنبيين ديبا وكامبوس واللاعب علي عطيف لعدم الجاهزية وموضحًا بأن أمر مشاركة الأسماء الجدد تعود للمدرب ومدى انسجامهم مع الفريق، ومبديًا تفاؤله بالمجموعة التي ستبدأ النزال وبقدرتها على الخروج بنتيجة إيجابية.

فيما أمتدح قائد الفريق أحمد الخير تحضيرات فريقه لمواجهة النصر والتي عدّها مباراة قوية كأول لقاء للفريق بالدوري، وقلل من أهمية خوضهم للمواجهة خارج قواعدهم، منوهًا بأنهم اعتادوا على ذلك ولن يحد من طموحهم أو عزيمتهم، مضيفًا أنه ليس غريبًا أو مفاجئًا أن يفوز الرائد خارج أرضه، مذكرًا بأن الموسم الفائت نجح الرائد في هزيمة الشباب.. وأبان أنهم سيبذلون قصارى جهدهم وينشدون التوفيق من الله سبحانه وتعالى.

وقدم الخير شكره للإدارة ورئيس النادي على ثقتهم فيه بمنحه شارة القيادة واعدًا بأن يكون عند حسن ظنهم وتطلعات جماهير الرائد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة