Sunday  11/09/2011/2011 Issue 14227

الأحد 13 شوال 1432  العدد  14227

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجهني: النقص وراء الثلاثة أهداف وسنعالجه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أكد رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني أن النقص الذي يعانيه الفريق في خط الدفاع أسهم في ولوج الثلاث أهداف، مبيناً أنه سيتم معالجة الأخطاء الدفاعية قبل المواجهة الآسيوية الهامة أمام فريق سيؤول الكوري الجنوبي يوم الأربعاء المقبل، مشيراً إلى أنه على تواصل دائم مع الجهاز الفني من أجل تجهيز الفريق والسعي لتلافي كافة السلبيات التي قد تسهم في تعثر الفريق في المرحلة المقبلة. وأوضح بن داخل أن انضمام اللاعبين الدوليين قبل مباراة التعاون أسهم في عدم الانسجام بين اللاعبين، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق نجحوا في تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة في بداية مشوار الدوري، مقدماً شكره الكبير للجماهير الاتحادية على الدعم والمساندة الغير مستغربة، متمنياً مواصلة جماهير العميد الوقوف خلف الفريق في كافة مباريات الموسم محلياً وقارياً.

من جهة اخرى أهدى النجم الكويتي المحترف في صفوف فريق الاتحاد فهد العنزي الهدف الذي سجله في مباراة البارحة لجماهير العميد الوفية التي تدعم أي لاعب معنوياً، مبدياً سعادته بهز شباك فريق التعاون بأولى مباريات دوري زين السعودي، مشيراً إلى أنه سيواصل تقديم المستويات الفنية الجيدة، والسعي لتسجيل الأهداف في المباريات المقبلة.

وشدد العنزي في ختام تصريحه على أن فريقه نجح في تقديم مباراة جيدة وحصد الأهم بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث في أولى مباريات الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة