Sunday  11/09/2011/2011 Issue 14227

الأحد 13 شوال 1432  العدد  14227

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السعيد يقترب من الزمالك
أحمد علي يعود لتدريبات الإسماعيلي من جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

عاد اللاعب الدولي أحمد علي مهاجم الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي أمس إلى التدريبات الجماعية لفريقه بعد فترة من انقطاع طويلة أبدى خلالها اللاعب رغبته في الرحيل عن الفريق إلا أن طلبه قوبل بالرفض التام من الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ومجلس إدارة الدراويش الجديد برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم.

وشهدت تدريبات الفريق ظهور أحمد علي ضمن صفوف الفريق ليضع اللاعب حداً للاجتهادات حول وجهته القادمة بداية الموسم الجديد ويصبح ضمن صفوف الدراويش لحين إشعار آخر.

وأكد أبو طالب العيسوي المدرب العام للإسماعيلي أنه سيتم توقيع عقوبة مالية على أحمد علي بسبب انقطاعه عن التدريبات الفترة الماضية. وأوضح أن اللاعب عاد للانتظام في التدريبات وهو يعلم جيداً أنه مرتبط بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف موسم وموقفه يختلف عن أي لاعب آخر ينتهي عقده بنهاية الموسم الجديد.

من ناحية أخرى أكد محمد شيحة وكيل اللاعبين أن اللاعب عبد الله السعيد مهاجم النادي الإسماعيلي اقترب من الانضمام إلى نادي الزمالك صاحب العرض الأعلى للحصول على خدمات اللاعب بمقابل 8 ملايين جنيه وهو ما دفع مسئولي الدراويش للموافقة على بيع اللاعب للنادي الأبيض لأنه الأكثر جدية والأعلى عرضاً مالياً في صفقة شراء اللاعب التي دخل فيها ناديا الأهلي والمصري البورسعيدي وكل منهما عرض 6 ملايين جنيه فقط.

وأضاف أنه رغم سعي مجلس إدارة الإسماعيلي إلى تحقيق أكبر عائد مادي من بيع عبد الله السعيد لكن تبقى رغبة اللاعب عقبة في إتمام الصفقة حيث يرغب اللاعب في الانتقال للنادي الأهلي ولكن مسئولي الإسماعيلي يحاولون إقناعه بالانتقال للزمالك لأنه صاحب العرض الأعلى مادياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة