Sunday  11/09/2011/2011 Issue 14227

الأحد 13 شوال 1432  العدد  14227

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* الاتحاد افتتح الموسم بقوة وكان الفريق التعاوني ضحية لهذه البداية بخماسية مؤلمة أكدت حسن استعداد العميد لمواجهتي ربع نهائي دوري أبطال آسيا التي ستبدأ الأسبوع القادم.

* رغم الاستعداد النجراني الضعيف للموسم، إلاّ أنه استطاع أن يحقق تعادلاً غالياً أمام الفتح العائد من معسكر خارجي كلف خزينة النادي مبالغ طائلة، مما يؤكد أنّ الإرادة والعزيمة تحقق الصعب.

* إذا كان اللاعب خالد عزيز قد اختار مغادرة الهلال بطريقة ملتوية عندما مارس الانفلات الانضباطي والتغيب باستمرار عن التدريبات، فيجب عليه الآن أن يفتح صفحة جديدة مع الشباب فريقه الجديد الذي وضع ثقته فيه، رغم تأكيدات الجميع بأنّ حاله لن يكون أفضل مما كان عليه مع الهلال.

* الدعوة التي تلقّاها الكابتن سامي الجابر من المعهد التدريبي البريطاني للانخراط في دورة تدريبية للمدربين مدتها ثمانية أسابيع يحصل بعدها على شهادة تدريب معتمدة من الفيفا، تؤكد أولاً السمعة العالمية لتاريخه المتميّز كلاعب شارك أربع مرات في مونديال كأس العالم، إضافة إلى الطموح الكبير له بتعزيز خبرته وتجربته العريضة بشهادة علمية تجعله أكثر تخصصاً واطلاعاً بعلوم الكرة وفنونها التدريبية. ومن المؤكد أنّ سامي الجابر المدرب سيكون له شأن كبير، مثلما كان شأن عظيم كلاعب ثم كإداري مع فريقه الهلال، الذي حقق تحت إشرافه رقماً كبيراً من البطولات.

* توجُّه القناة الرياضية السعودية بعدم إعطاء حقوق نقل الدوري السعودي لأي قناة رياضية، هو توجُّه إعلامي احترافي. فالنقل الحصري سيضمن نسبة مشاهدة عالية للقناة، ولكن يجب أن يصاحب ذلك مهنية نقل عالية، إضافة إلى الحياد العالي، حيث ستكون القناة في هذه المرحلة تحت المحك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة