Monday  12/09/2011/2011 Issue 14228

الأثنين 14 شوال 1432  العدد  14228

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحديد مستوى الإنجليزية لطلاب وطالبات تحضيرية جامعة الملك سعود

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

انتهت عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود من إجراء اختبار تحديد مستوى الإنجليزية لقرابة 15 ألف طالب وطالبة خلال الأيام الأربعة الماضية ضمن البرنامج التعريفي للطلاب المستجدين المقبولين للدراسة بعمادة السنة التحضيرية للعام الجامعي 1432 - 1433هـ.

وأوضح عميد السنة التحضيرية د. عبد العزيز العثمان أن البرنامج التعريفي يهدف إلى التعريف بمتطلبات الدراسة الجامعية بشكل عام والسنة التحضيرية بشكل خاص، وتخلل البرنامج التعريفي اختبار تحديد مستوى الطالب والطالبة في اللغة الإنجليزية، وتم التعرف من خلاله على أقسام العمادة ووحداتها، إضافة إلى توقيع ميثاق السنة التحضيرية، كما تم في الأسبوع ذاته إصدار البطاقة الجامعية، مروراً بتفعيل البريد الإلكتروني - الذي يعد حلقة وصل رئيسية بين الطالب والعمادة - إضافة إلى إعطاء الأولية في حجز مواقف السيارات للطلاب.

وتابع قائلا إن العمادة حرصا منها على توثيق الصلة بين أولياء الأمور وإدارة الجامعة، وجريا على ما اعتادت عليه سنويا، تقيم العمادة لقاءات مفتوحة مع أولياء أمور الطلاب والطالبات (للرجال) غدا الثلاثاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بقاعة حمد الجاسر (26 ب) بالبهو الرئيسي للجامعة (مبنى 19) في الدرعية.

فيما يعقد لقاء آخر لأولياء أمور الطلاب والطالبات (للنساء)، يوم الاثنين القادم1432/10/21هـ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، في مباني السنة التحضيرية للطالبات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة