Monday  12/09/2011/2011 Issue 14228

الأثنين 14 شوال 1432  العدد  14228

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يكتفي بمران استرجاعي والحارثي يعود
أعضاء شرف النصر يواصلون تسديد الاشتراكات قبل اليوم الأخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

تنتهي اليوم الاثنين فترة تسديد رسوم عضوية الانتساب لهيئة أعضاء شرف نادي النصر التي أعلنها المكتب التنفيذي تمهيدا لاجتماع السابع عشر من سبتمبر، وكان الأمراء نهار بن سعود بن عبد العزيز وطلال بن بدر بن سعود ووليد بن بدر بن سعود وسعود بن حمود بن سعود وفيصل بن تركي بن عبد الله إلى جانب عساف العساف قد قاموا بتسديد اشتراكاتهم خلال الساعات الـ48 الماضية.

وحتى مساء البارحة بلغ عدد الأعضاء المسددين 29 عضوا ضخوا (3.1) مليون ريال، في حين يحق لرئيس النادي والأمين العام للنادي الحصول على عضوية الهيئة أوتوماتيكيا حسب لائحة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

على صعيد فريق كرة القدم الذي حقق العلامة الكاملة في افتتاح دوري زين للمحترفين بفوزه على الرائد بهدف خالد الزيلعي، يدخل الفريق مساء اليوم تحضيراته الفعلية لمباراة الجمعة أمام مضيفه الأهلي ضمن الجولة الثانية من البطولة.

واكتفى الفريق مساء أمس بمران استرجاعي للاعبين الذين شاركوا في لقاء الرائد، بينما أجرى مناورة على نصف ملعب لبقية اللاعبين شارك فيها العائد من الإصابة سعد الحارثي، وكان التقني الأرجنتيني قد عقد قبل انطلاق المران اجتماعا باللاعبين بين خلاله ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية، وعقد بعد نهايته اجتماعا آخر بعامر السلهام نائب رئيس النادي بحضور سلمان القريني وعلي كميخ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة